كشف لاعب إنتر ميلان السابق حسين خرجة لوسائل الإعلام الإيطالية ، بأن النادي الإيطالي لم يتعاقد بالصدفة مع أشرف حكيمي ، وعلى أن مسؤولي النيرازوري منذ عامين وهم يتابعون الظهير الأيمن المغربي.

وأضاف العميد السابق للمنتخب المغربي حسين خرجة ؛ بأن المدير الرياضي لإنتر بييرو أوزيليو يتتبع أشرف منذ فترة طويلة ، عندما كان لايزال في ريال مدريد ، سألني أوزيليو عدة مرات عن حكيمي .

وأشاد حسين خرجة بمستوى أشرف حكيمي مع المنتخب المغربي ، “حيث قال لم أر موهبة مثل موهبته ، إنه ذكي للغاية وسيعرف كيف يتكيف مع كرة القدم الإيطالية ، قد يجد بعض الصعوبات في البداية عندما يتعلق الأمر بالدفاع ، لذلك سيحتاج إلى القليل من المساعدة في ذلك ، حتى البرازيلي مايكون واجه مشكلة في البداية وبعدها فاز بالثلاثية في سنة 2010 .”

وأضاف ذات المتحدث ، “حكيمي يشبهني لا يخاف من أي شيء ، لعب في مدريد ودورتموند ، وفاز بدوري أبطال أوروبا ، وإنتقاله إلى إنتر ميلان خطوة جيدة له ، لأن أسلوب لعب كونتي يناسب أشرف حكيمي .

ومن المنتظر الإعلان بشكل رسمي عن إتمام هذه الصفقة في الساعات المقبلة ، حيث تم تحديد مبلغ إنتقال أشرف حكيمي من ريال مدريد إلى إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو ، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمكافآت ، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته مع بوروسيا دورتموند ، ومن المتوقع أن يخضع حكيمي للفحص الطبي في إيطاليا خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وحافظ النيرازوري على سرية عملية التفاوض من وسائل الإعلام ، ويبدو أن حكيمي ابدى موافقته على الإنتقال قبل ستة أسابيع .

إذ سيلعب الظهير الأيمن البالغ من العمر 21 عامًا على الجانب الأيمن من خط الوسط في تشكيل كونتي 3-4-1-2 الموسم المقبل.

اترك تعليقاً