كشفت صحيفة كوريري ديلي سبورت ، عن تفاصيل المفاوضات بين ريال مدريد و إنتر ميلان ، لإتمام عملية إنتقال أشرف حكيمي لنيراتزوري ، إذ تم الإشراف على تفاصيل إتمام هذه الصفقة من قِبل الثنائي بييرو أوسيليو المدير الرياضي لإنتر و الرئيس التنفيذي للنادي جوزيبي ماروتا .
وفيما يلي تفاصيل الإنتقال ، منح ريال مدريد مبلغ 40 مليون يورو ، عبر دفعات لمدة 3 سنوات، ومكافآت زيادة عن المبلغ قدرها 5 ملايين يورو مرتبطة بالألقاب المحتملة التي سيفوز بها حكيمي مع إنتر ميلان ، وليس هناك دخل لآداء أشرف مع الفريق بهذه المكافأت.


وخضع أشرف حكيمي للفحص الطبي بمركز النادي في كونيو يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 ، ورافقه وكيله أليخاندرو كامانو .
وقام اللاعب المغربي بتوقيع عقد مدته خمس سنوات براتب قدره 4.5 مليون يورو بالإضافة إلى مكافأت.


وحاول ريال مدريد إدراج بند إسترجاع أشرف حكيمي على أساس مبلغ محدد للموسمين القادمين ، لكن إنتر رفض هذا الشرط .
ومع ذلك ، فقد مُنح نادي ريال مدريد نوعًا من حق الأولوية ، في حالة إذا تلقى ماروتا وأوسيليو عرضًا لبيع حكيمي في المواسم المقبلة وقرروا قبوله سيتعين عليهم إبلاغ ريال مدريد أولاً قبل إنهاء الصفقة ، ولهم الأولوية في شراء عقد أشرف ، إن كان ريال مدريد يرغب بضمه.


واعتبارا من اليوم ، سيلتقي حكيمي مع المدرب كونتي ، إذ سبق لهما أن تواصلا معًا هاتفيًا ، حيث كان هذا هو العامل الأساسي لإختيار أشرف قرار الإنتقال لإنتر ميلان .


وكان أشرف حكيمي محط أنظار المدير الرياضي لإنتر بييرو أوسيليو منذ سنة 2018 ، إذ قرر ملاك النيراتزوري هذا الموسم أن يتبعوا رغبة مديرهم الرياضي ، لضم اللاعب المغربي لصفوف الفريق ، وأيضا بفضل وجود أنطونيو كونتي وإقتناعه بأنه سيستفيد بشكل كبير من إبرام هذه الصفقة لتوظيف حكيمي في خططه التكتيكية المستقبلية بأسلوب لعبه الذي يعتمد على نهج 3-4-1-2 أو 3-5-2.


واستغرقت المفاوضات بين ريال مدريد و إنتر ميلان ما مجموعه سبع إتصالات ، للتوصل إلى عقد يتفق عليه الجميع .

اترك تعليقاً