محترفي أوروبا

جريدة ماركا تهاجم إدارة الريال لتفريطها في أشرف حكيمي

وجهت جريدة ماركا الإسبانية إنتقادات كبيرة لإدارة النادي الملكي بسبب تفريطها في اللاعب الشاب أشرف حكيمي، وهو الذي تسلق كل الدرجات داخل أسوار النادي، وصولا إلى التألق في نادي دورتموند كمعار ليصل للعالمية لكن ماركا لم تستوعب بعد قرار إدراة النادي بيعه لنادي الإنتر. وجاء في الجريدة:

” شق النادي الملكي طريقه في التعاقد مع المزيد مع اللاعبين شباب. أصبحنا نواجه صعوبة في فهم عالم كرة القدم، في بضع الحالات تكون بعض القرارات مقبولة لحد ما، و ليست كذلك في حالات أخرى، لكن الشيء غير المفهوم أن يكون في حوزتك لاعب كبر وترعرع في ناديك حتى أصبح نجما وتبيعه بعدها، هذا ما نشاهده مع أشرف حكيمي.”

” قدم أشرف حكيمي لنادي ريال مدريد وهو في سن الثامنة أو التاسعة، زحف و تسلق بكل الطرق حتى وصل للفريق الأول، لكنه لم يحصل على الدقائق الكافية في الفريق الأول لتتم إعارته لنادي دورتموند حتى أصبح من بين أفضل الأظهرة في اوروبا، يتميز بالسرعة ويسجل الاهداف ( تسعة أهداف وعشر تمريرات حاسمة ). غير مفهوم كيف لريال مدريد أن تترك لاعب ذو ال 21 ربيعا يغادر وقد قدم أداء مبهرا في البونديسلغيا، إلا إذا كان هناك سبب لا نعلم به. لا نعرف موقف النادي الملكي، ربما سيدفعون 50 مليون يورو في لاعب آخر أسوء من حكيمي. أمور غريبة تحدث في كرة القدم وهذه إحداها من ريال مدريد. سنكتشف إن كان هذا خطأ فضيعا، يبدولنا ذلك. سنرى مع الوقت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *