محترفي أوروبا

حوارات : نورالدين امرابط يتحدث لصحافة فيورونتينا عن سفيان أمرابط

أجرى موقع Fiorentina.it المتخصص في أخبار أندية مدينة فلورانسا معقل نادي فيورونتينا، حوارا مع نورالدين أمرابط الاخ الأكبر للاعب خط الوسط المتألق في السيري أ مع نادي فيرونا، سفيان امرابط. وإليكم نص الحوار.

  • ضد إنتر ، كان سفيان هو بطل المباراة ، هل كنت تتوقع هذا التأثير في الدوري الإيطالي؟
    — “بالنسبة للعديد من الناس ، كان سفيان المفاجأة الكبرى في هذا الموسم ، لكنني أعرف إمكانيات أخي، وكنت من اليوم الأول مقتنعًا بأنه سيحقق أداءً جيدًا في إيطاليا. إنه يرغب دائمًا في التحسن ، لذلك أتوقع المزيد منه في الموسم المقبل في فيورنتينا”.
  • ما الذي وجده أخوك في فيرونا مختلفًا عن تجاربه السابقة؟
    — “سفيان مفترس في الميدان، لكنه لا يزال خارج الملعب ذلك الصبي الذي يحتاج إلى ثقة المدرب. منذ اليوم الأول ، اعترف Juric بجودته وأعطاه الحرية والمسؤولية لقيادة خط الوسط والفريق بأكمله “.
  • سيتواجه فيورنتينا و فيرونا يوم الأحد ، هل تعتقد أنه سيكون متحمسًا لمواجهة فريقه المستقبلي؟
    — “في الظروف العادية ، لولا الفيروس التاجي ، لكان الأمر مثيرًا بالتأكيد ، أيضًا لأنه كان سيكون هناك معجبين في فيورنتينا. كل من يعرف سفيان جيدًا يعرف أنه محترف كبير وسيقدم كل شيء لهيلاس فيرونا حتى آخر دقيقة من الموسم”.
  • انتقل الى فيورنتينا في يناير الماضي بعد منافسة مع العديد من الأندية: ما الذي أقنعه بقبول فيورنتينا ؟
    “فكر الرئيس “روكو” ومدير المفاوضات في الأمر ، تحدثنا أيضًا مع إنتر ميلانو وأتالانتا ونابولي ، بالإضافة إلى ناديين في لندن. تم اتخد القرار بعدما جعله “برادي وبارون” ممثلا الفيولا، يفهم الطموح الذي لديهم. لم يتم بناء روما في يوم واحد ويتطلع سفيان إلى بناء شيء ما مع فيورنتينا “.
  • لكن فيورنتينا يمر بموسم أقل من التوقعات …
    — “ليس من الصحيح بالنسبة لي أن أقول أي شيء عن ذلك. يمكنني فقط أن أقول أن مديري فيورنتينا يعملون بجد لتغيير الوضع. يستغرق الأمر بعض الوقت لكن فلسفة واستراتيجية النادي مثيرة للاهتمام حقًا. سنرى فيورنتينا الموسم المقبل ”.
  • -بصفتك أخًا أكبر ، ما هي النصيحة التي تقدمها إلى أخيك؟
    — “أنا أكبر منه بعشر سنوات ، لكنني لم أخبره قط أن يفعل هذا أو ذاك. في الماضي في أفضل الأحوال أخبرته أن يفكر في الأمر أو أن ينتبه، سفيان هو شخص ذكي ، نشأ مع أخ أكبر وهو لاعب كرة قدم محترف. هذا الاحتراف هو جزء من عائلتنا. يمكنك أن تسأل جميع مدربيه القدامى، سيقول الجميع أنه يأكل ويشرب وينام ويفكر في كرة القدم “.
  • ولكن هل تعتقد أنه يمكنه جعل حياته المهنية أكثر أهمية من حياتك المهنية؟
    “لهذا السبب أعتقد أنها لن تستغرق وقتا طويلا (يضحك). ستكون لديه مسيرة رائعة ، مع ظهور أكثر في المنتخب الوطني وأنا آمل أيضًا ان يفوز بالمزيد من الألقاب.
  • ألا ترغب في اللعب في إيطاليا؟
    — “أنا سعيد حقًا في الوقت الحالي ، الجميع يحبني وأبصمت على موسم جيد. ينتهي العقد الخاص بي في عام 2021. سأجدد أو سأعود إلى أوروبا الصيف المقبل. أفضل العودة إلى إسبانيا ، لكن إيطاليا ستكون مثيرة حقًا. أود أن أتدرب تحت قيادة Juric، أنا أحب أفكاره التكتيكية وضغطه نحو الأمام “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.