أفادت مصادر تركية عن إنفصال يونس بلهندة مع نادي غلطة سراي بعدما قضى في صفوفه ثلاث سنوات، ومن المرتقب أن تكون الوجهة القادمة للاعب المغربي بالدوري السعودي دون ذكر إسم النادي ، وبحسب ما ورد من ذات المصدر الذي حدد مبلغ الإنتقال في خمسة ملايين يورو .

وسبق أن إرتبط إسم بلهندة مع أندية النصر و الهلال اللذان كانا على إتصال مع مسؤولي غلطة سراي بشأن ضم لاعب خط الوسط المغربي البالغ من العمر ثلاثين عامًا ، وعلاوة على ذلك أعرب رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال السعودي في وقت سابق عن إعجابه ببلهندة ، إذ يرغب المدرب الروماني في تعزيز فريقه بلاعبين جدد في ظل إعتزال لاعب خط وسطه الهجومي محمد الشلهوب و مغادرة المهاجم البرازيلي إدواردو للفريق .

وجاور يونس بلهندة في مشواره الكروي أندية مونبلييه ودينامو كييف وشالكه 04 و نيس ، قبل أن يحول الوجهة سنة 2017 إلى نادي غلطة سراي بمبلغ وصل إلى عشرة ملايين يورو سددت لنادي دينامو كييف الأوكراني.


ولعب اللاعب المغربي ما مجموعه 103 مباريات لفريق غلطة سراي في السنوات الثلاث الماضية ، حيث سجل 14 هدفا و أعطى 23 تمريرة حاسمة ، و حصل على لقبين في الدوري وكأس تركيا ، وكان راتب بلهندة السنوي يصل إلى 3.3 ملايين يورو ، و عقد ينتهي في منتصف سنة 2021 مع نادي غلطة سراي.

اترك تعليقاً