إنضم اللاعب ياسين بن بلا (24 سنة) لنادي إنترخت براونشفايغ الألماني والوافد الجديد على البونديسليغا 2، قادما إليه من نادي دويسبورغ من القسم الثالث الألماني. ووقع بن بلا على عقد يمتد لموسم واحد.

ولد ياسين بن بلا في مدينة فالنيسيان الفرنسية، في 24 فبراير 1996 (1.80 متر)، حيث لعب في بداياته مع نادي لانس الفرنسي ثم أميان ب سنة 2014، وانتقل بعدها لسويسرا حيث إنضم لنادي أفسي زوريخ أقل من 21 سنة، وبعد نصف موسم بدون فريق إلتحق بنادي أوبرهاوزن الألماني سنة 2017، شارك معه في 81 مباراة وسجل 14 هدفا، وفي سنة 2019 إنضم بن بلا لنادي دويسبورغ، وشارك معه بانتظام في 35 مباراة وسجل 4 أهداف.

“ياسين بن بلا لاعب ذو حضور كبير في خط الوسط الدفاعي. يجمع بين الجري وإيقاف الخصم مع بنية قوية وقد كان لافتا للنظر طوال الموسم. قال المدير الرياضي بيتر فولمان ” نحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من التوقيع معه وجلبه لبراونشفايغ”.

يضيف ياسين بن بلا ” أنا سعيد جدًا لوجودي في براونشفايغ. الآن لدي فرصة للعب مع إنتراخت في الدوري الألماني الثاني واتخاذ الخطوة التالية في مسيرتي. أنا سعيد للغاية باللعب في إنتراخت ستاديوم ، آمل أن التقي بالجمهور قريبا. “

اترك تعليقاً