الإنتقالات

أخبار الميركاتو : فجر، الكعبي، الأحمدي، توهامي, الياميق

اشارت بعض وسائل الاعلام التركية أن نادي سيفاس سبور التركي مهتم باللاعب المغربي فيصل فجر لاعب نادي خيتافي الاسباني، ولم يتمكن الدولي المغربي من كسب مكانة له في النادي الاسباني الموسم المنصرم وخاصة بعد العودة من فترة التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا حيث غاب عن جميع مباريات الفريق.

من جهة أخرى قال رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور انه ليس مهتما بضم المهاجم المغربي أيوب الكعبي بعدما راجت اخبار عن رغبة النادي الابيض بجلب اللاعب السابق لنهضة بركان الى صفوفه حيث صرح قائلا : ” تم عرض أيوب الكعبي على الزمالك، ورفضنا التعاقد معه بسبب تواجد عدد من اللاعبين فى مركزه، والمدير الفني هو الذى يحدد الراحلين والصفقات الجديدة”.

كما كشفت تقارير سعودية ان نادي تفينتي الهولندي قام بالتواصل مع اللاعب السابق لاسود الأطلس ونادي الاتحاد السعودي كريم الأحمدي، حيث يرغب في استعادة هذا الاخير بعد نهاية الموسم المنصرم. يذكر أن لاعب خط الوسط قام بتمديد عقده الى نهاية موسم 2019 – 2020 و الذي نال لقبه نادي الهلال السعودي.

يواصل نادي ابويل القبرصي بمدربه اليوناني مارينوس اوزونوديس رغبته في ضم اللاعب المغربي انور توهامي والذي انتهى عقد اعارته من ناديه بلد الوليد لنادي باناتينايكوس اليوناني. مسؤولو ادارة النادي الاسباني اعطوا الضوء الاخضر للاعب في انتظار موافقة الدولي المغربي.

كما يوجه نادي غرناطة الإسباني بوصلته نحو الدولي المغربي جواد الياميق، لاعب نادي جنوة والذي انتهت فترة اعارته لنادي سرقسطة، حيث فشل هذا الاخير في الصعود لقسم الاضواء الليغا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *