أكد الدولي المغربي السابق عبد العزيز برادة على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستغرام ” أنه سيدخل غمار تجربة كروية جديدة لكن هذه المرة من بوابة التحليل .
حيث أشار لاعب نادي الجزيرة السابق أنه سيكون حاضرا في بلاتو RMC لتحليل ماقبل لقاء نادي ليدز يونايتد و ليفربول ، على أن يعلق بعدها على لقاء نادي وست هام يونايتد ضد نادي نيوكاستل . هذه التجربة تعتبر هي الأولى للاعب خارج ميادين كرة القدم و تدع الشك عن إذا ما كان قد قرر وضع حد لمشواره الكروي .
يذكر أن عبد العزيز برادة يبلغ من العمر 31 سنة ، و سبق له أن جاور أندية عدة منها خيتافي ، مارسيليا و الجزيرة ، قبل أن ينتهي به المطاف في الناسيونال 2 الموسم الماضي رفقة نادي لوسيتانوس سان مور .
إقرأ أيضا:
- التسجيل الكامل لمباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسكتلندي
- المنتخب المغربي يفوز على إسكتلندا ويقترب من التأهل للدور القادم
- إسماعيل صيباري على أعتاب بايرن ميونيخ: اجتياز الفحص الطبي واتفاق نهائي
- فؤاد الزهواني في طريق للإنضمام لنادي أياكس أمستردام الهولندي
- رقم قياسي جديد… مباراة المغرب و البرازيل الأكثر مشاهدة في تاريخ كأس العالم






