الإنتقالات

نورالدين أمرابط : اتلقى اتصالات من اسبانيا في كل ميركاتو ولا زلت على ارتباط بالنصر السعودي

غادر الدولي المغربي نورالدين امرابط الاراضي المنخفضة في أول تجربة احترافية الى نادي قيسري سبور التركي سنة 2011. ويلعب الجناح ذو 33 عاما حاليا لنادي النصر السعودي منذ سنة 2018. ولم يخف رغبته في إنهاء مسيرته في الدوري الهولندي وبالخصوص في نادي اوتريخت. وفي حديث مع احد البرامج الهولندية في قناة فوكس يقول أمرابط عن إمكانية العودة للارديفيزي :

” اعتقد ذلك، لكن لا أدري متى بالضبط، أنا في سن ال 33، وعقدي مع النصر السعودي ينتهي بعد سنة، وشيئا ما يتعلق الامر ايضا بالمنتخب المغربي، وإذا واصلت الحضور معه فيمكنني المشاركة في كأس العالم المقبل. ممكن ايضا الانتقال للدوري الاسباني او الايطالي.”.

وعن الفريق المحتمل العودة اليه في الارديفيزي يقول : ” نادي مثالي؟؟ إفسي أوتريخت، انا أعيش في هويزن، وأخي سفيان أمرابط لعب لاوتريخت لتسع سنوات، لدينا نوع من الارتباط بهذا بالنادي.”.

” سنشارك في كاس أمم إفريقيا السنة المقبلة، وإذا التزمت بالحضور مع المنتخب المغربي وواصلت اللعب، فهناك فرصة للعودة للعب في اوروبا سنة قبل موعد كأس العالم، هناك أفضلية للدوري الاسباني، لدي سمعة جيدة هناك، اتوصل باتصالات في كل فترة انتقالات من الاندية التي ترغب في ضمي، إدن سنلقي نظرة على الامر.”. يصرح الدولي المغربي بخصوص المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *