تشير بعض التقارير الأجنبية إلى إمكانية انتقال سفيان بوفال إلى نادي أولمبياكوس اليوناني. حيث يرغب بطل الدوري اليوناني بتعزيز صفوفه قبل الخوض في مباريات الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال. وأشارت ذات التقارير إلى أن قيمة هذه الصفة ستتراوح بين المليونين والأربعة ملايين يورو.

وجاء هذا الخبر بعد أن أقر رالف هاسونهولت مدرب ساوثهامبتون على إمكانية مغادرة سفيان بوفال للنادي في سوق الانتقالات الحالية.

فبعد أن كان الدولي المغربي أغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي عندما استقطبه من ليل الفرنسي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني سنة 2016، بات الآن على أبواب مغادرة النادي بعد تجربة متواضعة في الدوري الإنجليزي.

غياب بوفال على موقعة كريستال بالاس الافتتاحية، وهزيمة زملائه بنتيجة 1-0 السبت الماضي، دفع الصحافة الإنجليزية إلى التساؤل عن أسباب تغييب الدولي المغربي مقابل إقحام ناثان تيلا. وكان جواب هاسونهولت كالتالي، “أحاول إعطاء الفرصة للشباب. ناثان تيلا جزء من الفريق لذا أردت إعطاءه فرصة المشاركة حتى يتأقلم مع الأجواء. الشباب هم مستقبل النادي”. ثم أضاف، “لدينا بعض اللاعبين الذين سيغادرون النادي (في سوق الانتقالات الحالية)، ربما هو (يشير إلى بوفال) أحدهم”.

اترك تعليقاً