تدهورت المفاوضات بين نادي لوهافر الفرنسي مع وكيل أعمال مهاجم حسنية أكادير كريم البركاوي، بعدما بدأت المحادثات بينهما منذ شهور للوصول إلى اتفاق تام على التعاقد مع لاعب غزالة سوس، ويشرف على المفاوضات مدرب الفريق الفرنسي بول لو غوين.

وإلى غاية يوم الأربعاء ، 16 شتنبر ، يبدو أن كريم البركاوي هداف الدوري المغربي للمحترفين إضافة لكأس الاتحاد الإفريقي ، أصبح بعيدًا عن نادي لوهافر ، إذ يقول بيير وانتيز ، الرئيس التنفيذي للنادي : ” ملف البركاوي لم يُغلق.”

لكن …. البركاوي يُقال أنه تحت تأثير وكيل أعماله ، الذي لا يهتم بالجانب الرياضي ، بل بالعقود المالية المقدمة للاعب ذو 24 عامًا . وبالتالي ستستفيد أندية دول الخليج من هذا الوضع ، حين يتوصل وكيل أعماله بطلبات العروض.

وأضاف بيير وانتيز : ” توجد ادعاءات لمبالغ طائلة، كما يظن الناس أن البركاوي يفعل أشياء خارج السياق، وإذا تمكن من الحصول على تلك المبالغ ، فأنا لا أفهم الكثير عنها.”.

يجب أن نتذكر أنه قبل أقل من أسبوعين بقليل ، كان من المفترض أن يكون المهاجم المغربي في لوهافر للخضوع للفحوصات الطبية ، والتي تم إلغاؤها في نهاية المطاف بسبب عدم قدرة وكيل أعماله على مرافقته إلى فرنسا.

وربما تدهورت العلاقة بين اللاعب ووكيله ، من أجل رفع المبلغ من حيث الأجور ، وسيبقى الحال على ما هو عليه، ما لم يقرر أحد المهاجمين الآخرين و المتابعين من طرف لوهافر قبول عرض النادي في الأيام القليلة المقبلة. وهذا سينهي المفاوضات مع البركاوي.

اترك تعليقاً