أجرى أمين حاريث لاعب نادي شالكه 04 الألماني حوارا مع أحد المنابر الإعلامية الألمانية متحدثا عن أمور عديدة، ما يقال عن علاقته مع اللاعب الجزائري نبيل بنطالب و بقاؤه في النادي وأيضا عن المباراة الاولى هذا الموسم أمام بايرن ميونيخ.

وعن علاقته مع اللاعب الجزائري نبيل بنطالب، وما يقال حول ما إذا كان امين حاريث تأثر سلبيا في فترة تواجد بنطالب بالنادي فيقول :

” أعرف أن هذا ما يقال، لكن هذا يعكس ما يراه الناس من الخارج. عندما يحقق الفريق النتائح الإيجابية لا أحد يأبه لمثل هذه المواضيع، لكن عندما تسوء النتائح فالجميع يحاولون البحث عن المشاكل.”

“يمكنني أن أؤكد لك أن نبيل لم يكن له تأثير سيء علي أبدًا. إنه لاعب يمكن أن يكون عاطفيًا للغاية . هذه فقط طبيعته ، ولاعلاقة للأمر بعلاقتي به مطلقا ، إنه لاعب كبير وعودته للنادي مهم بالنسبة لنا.”.

وعن المركز الذي يرتاح فيه داخل الملعب يضيف :

” أفضل اللعب في خط الوسط، لكن لا مانع لدي في اللعب في الجهة اليمنى أو اليسرى، الأهم هو مساعدة الفريق على رقعة الميدان.”.

سيشهد وسط ميدان نادي شالكه الموسم المقبل منافسة مع اللاعب مارك أوت وعن ما إذا كان سيقبل حاريث الجلوس على مقاعد البدلاء فيقول :

” نعم سأقبل بالأمر، لكن إلى متى؟ لا أستطيع القول.”

اما بخصوص إمكانية مغادرته النادي فيضيف :

“لأكون صادقًا، عندما وقعت قبل ثلاث سنوات ، لم يكن من المتوقع بالضرورة أن أبقى كل هذه المدة. لكن الأمور سارت بشكل مختلف – وأنا سعيد جدًا بذلك. كل ما يهمني هو شالكه، وكل شيء آخر فهو خارج عن إرادتي”.

وعن المباراة القادمة أمام بايرن ميونيخ وعن ما إذا كان متخوفا من مواجهة بطل الدوري الموسم الماضي يقول :

” بهذه المواقف قبل السفر إلى ميونيخ ، فالافضل البقاء في المنزل على الفور”.

مع ذلك فاللاعب المغربي يحترم بطل الموسم الماضي، خاصة روبرت ليفاندوفسكي. وأوضح حاريت بابتسامة “إنه المهاجم المتميز. سجل ما مجموعه 55 هدفا في الموسم الماضي ، لذلك سأكون سعيدا بالطبع إذا قضى بضعة أيام أخرى من الإجازة …”.

اترك تعليقاً