قال قائد المنتخب الانجليزي السابق ريو فرديناند إن فرانك لامبارد أعجب كثيرا بحكيم زياش منذ وصوله إلى نادي تشيلسي، حيث وصف تمريرات اللاعب المغربي “بغير المتوقعة”.

وانتقل الجناح المغربي إلى ستامفورد بريدج من أياكس في يوليوز الماضي، على الرغم من الاتفاق على الصفقة في وقت مبكر من عام 2019. اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لم يشارك بعد بشكل رسمي حيث غاب عن الفوز 3-1 على برايتون بسبب الإصابة، ومن المؤكد انه سيغيب أيضا عن مباراة لفربول القادمة يوم الأحد المقبل.

ومع تحقيق العديد من الصفقات الجديدة في نادي الغرب اللندني، أصبح وصول زياش إلى حد ما تحت الرادار لكن فرديناند كشف عن مدى حماسة لامبارد مع وصول الجناح المغربي. يصرح لقناة Five على قناة يوتوب :

“تعرف عندما تحدثت مع فرانك في ذلك اليوم عن زياش وقال: ” تمريراته غير متوقعة، أتطلع لرؤية هذه التمريرات بعدما يقطع حكيم الكرة بقدمه اليسرى ولديه أمثال ماسون ماونت وتيمو فيرنر كاي هافرتز… إلخ كلهم ​​يركضون نحو المرمى، أعتقد أن زياش سيضعها لهم على طبق من ذهب.”

وحقق تشيلسي بداية ناجحة هذا الموسم بالفوز على برايتون، لكن فقط تيمو فيرنر وكاي هافرتز كانوا متاحين من التعاقدات الجديدة للنادي. ولعب فيرنر دورًا مهما في الفوز بالمباراة الافتتاحية لتشيلسي بعدما اصطاد ضربة جزاء سجلها جورجينيو بنجاح. ويعتقد فرديناند أن مهاجم ريد بول لايبزيغ السابق سيثبت أنه توقيع الموسم.

إقرأ ايضا:

اترك تعليقاً