أعلنت لجنة الإنظباط والأخلاق بالإتحاد الأسيوي عن رفع عقوبة الإيقاف التي صدرت في حق اللاعب المغربي وقائد أسود الأطلس السابق مهدي بنعطية، والذي نال البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة في دوري أبطال آسيا أمام نادي الشارقة الاماراتي.
وسيكون بذلك اللاعب المغربي متاحا لناديه القطري الدحيل في المباراة القادمة مساء اليوم امام بيرسبوليس الإيراني، في خامس جولات المجموعة الثالثة في منافسات دوري أبطال آسيا.
يذكر أن مهدي بنعطية طرد في المباراة الاخيرة بعدما ارتطم مرفقه بوجه لاعب نادي الشارقة دون أن يتعمد ذلك.
إقرأ أيضا:
- التسجيل الكامل لمباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسكتلندي
- المنتخب المغربي يفوز على إسكتلندا ويقترب من التأهل للدور القادم
- إسماعيل صيباري على أعتاب بايرن ميونيخ: اجتياز الفحص الطبي واتفاق نهائي
- فؤاد الزهواني في طريق للإنضمام لنادي أياكس أمستردام الهولندي
- رقم قياسي جديد… مباراة المغرب و البرازيل الأكثر مشاهدة في تاريخ كأس العالم






