أجرى مدرب المنتخب المغربي وحيد حليلودزيتش حوارا مع منبر إعلامي تابع لمدينة إشبيلية، تحدث فيه عن اللاعبين المغاربة المتواجدين داخل النادي الأندلسي .

وفي هذا الصدد قال خليلودزيتش ” قضيت عطلتي في إشبيلية، أحب هذه المدينة الجميلة، وبوجود ثلاثة لاعبين مغاربة هنا ، لا يزال يتعين علي العودة مرة أخرى. لا أعتقد أن هناك منتخبات عديدة لديها ثلاث لاعبين يلعبون في نفس الفريق.”


” هنا في المغرب ، الناس يشجعون أندية برشلونة أو ريال مدريد ، لكن يبدو لي أن شيئًا ما قد يتغير الآن ، سيكون لنادي إشبيلية أنصار جدد من المغرب.”.

ثم تحدث وحيد عن وضع الوافد الجديد للمنتخب المغربي منير الحدادي قائلا: ” سيساعدنا كثيرًا إنه لاعب ذو جودة عالية ، يلعب في دوري قوي مثل إسبانيا لفترة طويلة. كل هذا جيد جدا بالنسبة لنا. ما نأمله هو أن تنتهي الإجراءات القانونية مع الفيفا للسماح له باللعب معنا في أسرع وقت ممكن. لقد أخبرونا أنه يجب علينا الانتظار قليلاً حتى يرسلوا لنا الوثيقة. على أية حال قد لا نتمكن من الاعتماد عليه في المواجهات المقبلة ، المهم أنه سيكون معنا.”.

” أما بخصوص يوسف النصيري فقد كنت أعلم أنه سيسجل قريباً في المباريات الأخيرة، واجهته بعض المشاكل في التهديف، وذلك شيء عادي. يمر جميع اللاعبين بلحظات كهذه. الهدف الذي سجله في مرمى ليفانتي هو مثال رائع لما يستحقه. لطالما سجل يوسف أهدافا، لقد قام بذلك منذ أن كان صغيرا..”

” أعرفه جيدًا وأعلم أنه قادر على القيام بمستويات جيدة. عليك أن تتذكر أنه لايزال يبلغ من العمر 23 عامًا فقط. ليس لدي أدنى شك في أنه سيواصل تسجيل العديد من الأهداف.”.

وأضاف حليلودزيتش في تحليله لأداء النصيري: ” لديه عقلية جيدة للغاية بالإضافة لقيامه بعمل مهم لمساعدة الفريق في الضغط على اللاعبين، إنه سخي جدا ويُبدل مجهودا بدنيًا كبيرا .”.

كما تلقى الحارس بونو إشادة من مدربه. ” شوهد بونو الحقيقي في كأس الدوري الأوروبي. كان كل ما يحتاجه هو إيجاد الفرصة. انا سعيد جدا من اجله. هو محترف وأي مدرب يحب أن يكون بجانبه حارس مثله “.

وشدد المدرب البوسني في هذا الصدد على أنه يأمل أن يحظى لاعبو إشبيلية الثلاثة بموسم جيد وأصر على أهمية أن يلعبوا في فريق يلعب في أعلى مستوى دولي.

وفي الختام طرح سؤال على حليلودزيتش بخصوص أسامة الإدريسي الذي يدخل ضمن إهتمامات نادي إشبيلية للتعاقد معه . وفي هذا السياق شدد المدرب البوسني قائلا :

” الإدريسي يمكن أن يعطي إضافة كبيرة في فريق لوبيتيغي، لقد لعب معنا في عدة مناسبات. إنه سريع ويسجل الأهداف بسهولة. بالإضافة إلى ذلك يتميز لعبه أيضًا بالتمريرات الحاسمة. أنا بصراحة لا أعرف كيف تسير المفاوضات. لكنني أعتقد أنه يمكن أن يساعد إشبيلية كثيرا في منافساتهم. “.

اترك تعليقاً