أثارت جريدة بيلد الألمانية وضعية أمين حارث الجديدة بعد عودته من الحجر الصحي إثر اصابته بفيروس كورونا المستجد والتي أبعدته عن الفريق قبل لقاء بريمن الذي خسره زملاء حارث بثلاثة اهداف لواحد.

كيليان كافري كاتب المقال يؤكد أن عودة حارث للفريق ستجعله يكتشف فريقا آخرًا غير الذي تركه من قبل ، الحديث هنا عن قدوم المدرب مانويل بوم لتعويض رحيل ديفيد واغنر الذي كان يعتمد بشكل كبير على الدولي المغربي الموسم الماضي.

المدرب الجديد لنادي شالكه غير من الرسم الخططي للفريق الذي يعتمد على 4-1-4-1 و هي الخطة التي جعلت اللاعب مارك اوث يتولى دور صانع الألعاب و ظهر ذلك في اللقاء الودي أمام بادربورن 07 حيث سجل ثلاث أهداف و قدم تمريرة حاسمة، بجانبه الدولي الجزائري نبيل بن طالب بدور دفاعي نسبيا.

مانويل بوم مدرب نادي شالكه 04

و بما أن الخطة تتطلب السرعة أكثر على الرواقين فسيكون حارث الأكثر ضعفا في هذا الجانب حيث تصل سرعته الى (31,85Km/h) بالمقارنة مع بينيتو رامان (33,54  ) أو ستيفين سكرزيبسكي (32,57  )  أو أسرعهم رابي ماتوندو بــ (34,22  )  

و بالتالي فوضعية الدولي المغربي مع ناديه تزداد صعوبة هذا الموسم و أمامه طريق شاق سيتطلب منه أن يبذل قصاري جهده لكسب ثقة المدرب الجديد للنادي.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً