تحدث لاعب أتليتيكو مينيرو بيير في حوار له مع موقع ‘ Hoje emedia ‘ عن مباراة فريقه ضد الرجاء الرياضي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2013 ، اللاعب البرازيلي تذكر بمرارة ما حصل في المغرب .

اللاعب السابق ذو 38 سنة تحدث عن ” تفضيل” البرازيليين لمواجهة الرجاء حيث أن زملاء رونالدينيو كانوا يعتبرون مواجهة مونتيري ستكون أصعب لكن الأمر إختلف على أرضية الميدان الشيء الذي لم يستصغه بيير .

اللاعب بيير في مواجهة الرجاء

” لقد شاهدنا مباراة ربع النهائي التي جمعت بين مونتيري و الرجاء ، و كنا نشجع الفريق المغربي من أجل المرور للدور القادم لإعتقادنا أن المهمة ستكون أسهل مقارنة بمواجهة المكسيكيين .” يقول بيير.

و يضيف : ” لكن على أرضية الملعب الأمر كان مختلفا ، إضافة لذلك كانت إستعداداتنا سيئة للغاية، حيث أننا مكثنا في المغرب لقرابة شهر دون لعب أي مباراة إستعدادية. لقد كان الأمر يشبه نزهة بالنسبة لنا. إضافة لذلك كان رونالدينهو و ريفر عائدان للتو من الإصابة ، كل شيء كان صعبا بالنسبة لنا .”

و عن النهائي : ” لو مررنا للنهائي كنا سنواجه فريقا قويا للغاية كبايرن ميونيخ . لقد فازوا على الرجاء بهدفين لصفر بدون ضغط . لو مررنا للنهائي وضعتينا ستكون محرجة . “

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً