أشارت مصادر زمبابوية اليوم أن نادي الرجاء الرياضي قدم عرضا بقيمة مليون دولار لنادي Azam التنزاني، من أجل ضم لاعبه برانس دوب. ويقدم المهاجم الزمباوبي اداء مميزا منذ قدومه لنادي Azam في شهر غشت الماضي، حيث سجل سبعة أهداف في سبع مباريات بما فيها المباريات الودية، كما أختير لاعب الشهر في شتنبر الماضي.

وحسب موقع صحيفة هيرالد، فقد جذب المهاجم الزمبابوي ذو 23 ربيعا اهتمام نادي الرجاء، لكن من غير المرجح أن يقبل نادي Azam العرض المغربي.

وقال مصدر لم يذكر اسمه للصحيفة: ” نعم ، هناك اهتمام من الرجاء الرياضي، ويتم الحديث عن بعض الارقام المجنونة ، لكن من غير المرجح أن يحدث ذلك لأن نادي Azam يفضل أن يكمل برانس هذا الموسم في صفوفه.”.

“مليون دولار أمريكي هو مبلغ جيد، في أي مكان في العالم، لكن Azam ليس في حاجة ماسة للمال في الوقت الحالي، وفي ظل الاختيار بين الفوز بالدوري ، والحصول على مليون دولار ، فإن مالكي النادي سيذهبون إلى الدوري.”.

“هذا هو الوقت الذي تصبح فيه الأمور معقدة بالنسبة لهذه الصفقة ، الآن ، لأن النادي التنزاني يريد من لاعبه ، على الأقل ، إكمال الموسم في فريقه.”

كما ارتبط دوب ، في الأشهر الماضية ، بالانتقال إلى فرنسا رغم انضمامه إلى Azam. قال وكيل أعماله ، جيبسون ماهاشي في غشت الماضي، أن النادي التنزاني كان سيطلق سراح اللاعب ليخضع للفحوصات الطبية في ناديين فرنسيين لم يسمهما، بمجرد رفع قيود السفر بسبب فيروس كورونا.

يذكر أن شائعات تم نشرها السنة الماضية عن إهتمام العديد من الاندية باللاعب الزمبابوي من ضمنها الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي.

إقرأ أيضا :

اترك تعليقاً