عقد الدولي المغربي في صفوف نادي تشيلسي حكيم زياش ندوة صحفية ظهر اليوم، حيث أجاب عن العديد من الأسئلة ندعكم مع بعض منها:

” بالنسبة لي، لا يهم المكان الذي ألعب فيه، فهذه هي الطريقة التي أحب أن ألعب بها، ولا يهم المكان. كاي وتيمو موهبتان كبيرتان، لقد أثبتوا ذلك في أنديتهم من قبل. بوليسيتش من أكبر المواهب. هؤلاء لديهم الكثير من الجودة. بوليسيتش كان هنا لمدة أطول، ويمكنك أن تشاهد ما الذي يستطيع تقديمه على أرضية الملعب. إنه جناح ‘مجنون’. من المثير حقًا العمل معهم ولا أطيق الانتظار لأكون في الملعب، وأن أكون في كامل لياقتي ونقوم بعملنا “.

“بالنسبة لي [أن أكون في كامل لياقتي] لا يمكن أن يأتي ذلك قريبًا بما فيه الكفاية ، ولكن إذا كنت تفكر بشكل واقعي فإنني لم ألعب لمدة من الوقت ، فقد توقف الموسم مبكرًا بالنسبة لي العام الماضي ، لذلك لم ألعب كثيرا.”

 “جاءت الإصابة في وقت غير مناسب، لذا من المهم بالنسبة لي الآن استعادة الإيقاع وبناء كل شيء مرة أخرى. أعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت، لكن بالنسبة لي لا يمكن أن يكون قريبًا بما يكفي. هذا ما هو عليه الأمر الآن، من المهم جدًا بالنسبة لي أن أستعيد لياقتي بنسبة 100 في المائة ، وهذا ما نعمل على تحقيقه.”.

عن إنضمام لتشيلسي والتحدث مع المدرب لامبارد :

“تحدثنا عبر الهاتف، الطريقة التي كان يتحدث بها [لامبارد] عن كرة القدم أثارت إعجابي. بالنسبة لي كان الشيء الأكثر أهمية هو اللعب. في تلك المرحلة كان يتحدث فقط عن كرة القدم وعن فكرته عن المباريات. كان واضحا بالنسبة لي. لم أستطع أن أكون أكثر فخراً عندما وقعت لتشيلسي. عندما تكبر، دائما ما يكون لديك حلم”.

” كأي لاعب كرة قدم شاب، تريد أن تلعب في الدوري الممتاز أو في منافسات كبيرة. بالنسبة لي كانت لحظة فخر حقا بالتوقيع لتشيلسي “.

إقرأ أيضا :

اترك تعليقاً