محترفي أوروبا

ريو فيرديناند : حكيم زياش سيكون المفتاح في الخط الأمامي لتشيلسي

لعب الدولي المغربي حكيم زياش دورا مهما في فوز تشيلسي 3-0 على بيرنلي يوم السبت الماضي ويعتقد المدافع الانجليزي السابق ريو فرديناند أن لاعب الوسط سيظل نقطة محورية في هجوم لامبارد. يقول ريو :

” أنا متأكد ان لامبارد كان يشعر ببعض القلق في مباريات الستامفورد بريدج بشأن رغبته في التأكد من أن لاعبي خط الهجوم ، أولئك الذين تعاقد معهم، يلعبون بشكل جيد. هذا ضغط، نعم ، رحل لمواجهة بيرنلي راغبا في التخلص من هذا الضغط، وكان في حوزته جل اللاعبين. هل سيساعده اللاعبون بذلك؟”

” أعتقد أن زياش، من بينهم جميعًا، كان اللاعب الذي أراد لامبارد بشكل كبير استعادته، لأنه يخلق ذلك الفارق الصغير، يجلب لك القليل من الدهاء. هافرتز أيضا بإمكانه فعل ذلك لكن زياش أفضل. رأيت زياش في ستامفورد بريدج الموسم الماضي يدمر تشيلسي، رأيته في دوري أبطال أوروبا عدة مرات الموسم الماضي. إنه الشخص الذي يبحث دائمًا عن تلك التمريرة الصغيرة، هاته الامور الصغيرة هي التي تخلق الفارق، يلعب التمريرة الصعبة، التمريرة الخطرة التي تمنحك المكافأة الكبيرة.”.

“أنا متأكد من أن أمثال هافرتز ، تيمو فيرنر ، تامي أبراهام ، سيرغبون في اللعب مع شخص مثله لأنه سيقدم فرص على طبق من ذهب. نعم ، لقد كان أفضل لاعب في المباراة نهاية الاسبوع الماضي ، وقد أشاد به لامبارد كثيرا بعد المباراة قائلاً إنه سعيد جدًا بعودته لأنه يمنحك شيئًا مختلفًا في الفريق.”.

إقرأ أيضا :