محترفي أوروبا

اشلي كول : ” وددت لو كنت في الملعب مع حكيم زياش”

صرح الدولي الانجليزي ومدافع نادي تشيلسي السابق اشلي كول انه يتمنى لو يكون بمقدوره العودة للميادين والمشاركة في مباريات فريق البلوز بحضور المتألق حكيم زياش.

يقول اشلي كول في تصريح عبر قناة السكاي سبورت ويشاطره الرأي في ذلك الدولي الاسكتلندي السابق غرامي سونيس: ” اي كرة تصل للقدم اليسرى لحكيم زياش فإنها تتوسل لتحرك المهاجمين. إنه لاعب موهوب، لو انني هناك في المعلب معه فساكون دائما مستعدا وراء الكرة.”

” أعشق اللعب مع شخص بهذه الامكانيات، كان من دواعي سروري اللعب بجانب فرانك لامبارد الذي كان ايضا بهذه الميزات، لو ان زياش حصل على الكرة برجله اليسرى فساركض وانتظر تمريرة منه، ساقه اليسرى كالعصا السحرية.”.

اما غرامي سونيس فقد صرح قائلا: ” إنه لاعب عالمي وسيتطور بشكل كبير، لاعب بمثل هذه الامكانيات في التمرير يستطيع ارسال الكرة بدقة كبيرة. سيتالق بشكل كبير هنا.”.

” شاهدنا إمكانياته مع أياكس امستردام وفي دوري الابطال، لم تلفت اليه الانظار كثيرا بداية هذا الموسم بسبب الاصابة. لكن عندما عاد اصبح جاهزا وبدا يستمتع بطريقة لعب لامبارد، يستعمل رجله اليسرى الرائعة في الوقت المناسب.”.

” لقد ابان على مستوى كبير امام شيفيلد، سيكون لاعب مهم في النادي. لقد بدا في التفاهم مع اللاعب جميس في الجهة اليمنى. جيمس يحب الاندفاع للامام وزياش ايضا يتوغل في منطقة هجوم الخصم، مما يشكل قوة لهما. نحن متشوقون لمشاهدتهما معا.”.