متسجدات المحترفين

لوبيتيغي : الإدريسي ؟ سيكون عليه التأقلم مع مستوى الليغا

تحدث المدرب الإسباني لنادي إشبيلية خولين لوبيتيغي عن إنتداب الفريق الأندلسي الجديد ، الدولي المغربي أسامة الإدريسي . المدرب السابق لبورتو أكد أنه ينتظر الكثير من اللاعب لكن المشاكل البدنية و إصابته إضافة للتنافسية العالية في الفريق تقف حجرة عثرة في الوقت الحالي أمام إدماجه في المجموعة .

” نتمنى أن يكون جاهزا للعب عن قريب ، إنه لاعب ننتظر منه الكثير . لسوء الحظ أتى هنا بإصابة أسوء مما كنا نتصوره في البداية . هو الأن في أخر مراحل تأهيله للعودة للتنافسية ” يقول المدرب حول أسامة

و أضاف : ” بعد العودة عليه التأقلم مع ريتم المجموعة ، فقد واجه مشكل الإصابة و الأن بعد العودة ستكون أمامه تنافسية كبيرة . لكن عندما سيبدأ العمل معنا كل شيء سيكون على ما يرام .”

المدرب ختم بالحديث عن مقارنة بين الدوري الهولندي و الإسباني : ” أسامة سيعطينا حلولا كثيرة من الجانب التقني ، عندما كان في ألكمار تابعناه بشكل جيد . الأن عليه التأقلم مع ريتم الكرة الإسبانية الذي لا يشبه ريتم الدوري الهولندي بتاتا .لكن لديه الإمكانيات لذلك طبعا و سنساعده من أجل أن يكون في أتم الجاهزية .”

و كان الإدريسي قد إنتقل في المركاتو الصيفي من نادي ألكمار إلى إشبيلية بعقد ممتد لخمس سنوات في صفقة وصلت ل 12 مليون يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *