الإنتقالات

LIVERPOOL ECHO NEWS : غياب رومان سايس قد يقربه من الريدز.

نشر موقع LIVERPOOL ECHO NEWS خبرا لمّح فيه إلى امكانية تعاقد فريق الريدز مع مدافع المنتخب المغربي غانم رومان سايس، خاصة مع استمرار ليفربول في سعيه لتعزيز خياراته الدفاعية.

وخلقت قائمة فريق الذئاب لمواجهة كريستال بالاس إشاعات كثيرة بعد خلوها من اسم مدافع المنتخب المغربي الغائب عن الرسمية مع البرتغالي “nuno santo” للمباراة الثانية تواليا، بعد أن كان في كرسي الاحتياط في مباراة تشيلسي.

و بينما يجوب ليفربول السوق بحثًا عن قلب دفاع منخفض التكلفة، سيحاول الريدز حسم الصفقة قبل يوم الموعد النهائي للانتقالات يوم الاثنين ، أحد الأسماء التي لفتت انتباه الجماهير هو اسم رومان سايس، قادر على اللعب في خط الوسط أو قلب الدفاع ، ولم يتبق أمام لاعب المنتخب المغربي إلا ستة أشهر على عقده مع الذئاب ، وبعد أن اقتصر على 14 مباراة في الدوري الممتاز نتيجة لذلك ، تم اقتراحه كهدف محتمل لليفربول.

غياب سايس أثار تكهنات بين مشجعي ليفربول بأنه من الممكن أن يتجهوا إلى ولفرهامبتون لتوقيع صفقة مرة أخرى ، بعد أن جلب دييغو جوتا بصفقة قيمتها 41 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، في نفس الظروف حيث كان البرتغالي قد غاب عن مبارتي فريقه قبل حسم الصفقة مع ليفربول.

تجدر الإشارة إلى أن سايس تعرض لإصابة في التدريبات قبل مباراة الكأس التي جمعت ولفرهامبتون الإنجليزي مع تشورلي وتزعم بعض التقارير أنه -رومان سايس – لا يزال يعاني من الالام على الرغم من وجوده على مقاعد البدلاء ضد تشيلسي.

و يتمتع ليفربول بعلاقة جيدة مع منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، الأمر الذي سوف يساعدهم إذا كانوا يرغبون في ضم سايس قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية.

ويعاني ليفربول من غياب فيرجيل فان ديك وجو جوميز ، حتى نهاية الموسم ، وانضم كل من جويل ماتيب وفابينيو ، إلى لائحة المصابين بالفريق الأحمر مما جعل يوركن كلوب يغير موقفه السابق من الرغبة في الانتظار حتى الصيف لتعزيز دفاعات فريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *