فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، حول اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، فيما يخص مشاركته مع ناديه النصر السعودي في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان النصر قد تأهل لدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تصدر جدول ترتيب مجموعته ليضرب موعدًا مع تراكتور الإيراني والذي سيلعب ضده خلال شهر شتنبر المُقبل.

مفاجأة مدوية:
وحسب ما أشارت إليه صحيفة “اليوم” السعودية، فإن النصر لن يرسل اسم حمدالله، ضمن قائمة الفريق المشاركة في الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال آسيا، وهو ما يعني رحيله بشكل رسمي.

وأوضحت أن تلك الخطوة تدل على رحيل اللاعب عن صفوف النصر، والانتقال إلى الاتحاد كما يتردد في الوقت الحالي.

وكان شقيق حمدالله ووكيله السابق قد نشر صورة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ووجه رسالة للمهاجم المغربي قال خلالها: “حان الوقت لتجربة جديدة ونجاح جديد بالتوفيق أخي”.

كلمات شقيق ووكيل حمدالله أثار ت جدلاً كبيرًا وتساؤولات عدة بين الجماهير، فيما يخص مستقبل اللاعب خلال الفترة المُقبلة.

ويعد حمدالله أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها مانو مينيز، مدرب النصر منذ توليه المهمة الفنية للفريق، خاصة وأن النجم المغربي يتمتع بقدرات فنية هائلة، جعلته أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري السعودي.

وكان حمدالله قد غادر غاضبًا مواجهة النصر وضمك في الجولة الأولى، بعد أن تم استبداله بالمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر والذي نجح الأخير في تسجيل الهدف الرابع، علمًا بأن النجم المغربي هو الذي قص شريط الأهداف من ركلة جزاء بالدقيقة الخامسة.

‏أما صالح المطلق لاعب ‎النصر السابق فصرح قائلا:

” عبدالرزاق حمد الله صاحب تاريخ كبير في المشاكل مع منتخب المغرب وفي قطر، أوافق على مغادرة حمد الله في حال وجود مشاكل او شروط وما هي الفائدة من جلوسه؟ من الأفضل أن يغادر! “


اترك تعليقاً