محترفي أوروبا

كويت وشنايدر يشيدان بنصير مزراوي – تحركات اللاعب –

أشاد الدولي الهولندي السابق ديرك كويت بنصير مزراوي، في مباراة دوري أبطال أوروبا التي فاز فيها أياكس أمستردام ضد بوروسيا دورتموند (1-3) يوم أمس الأربعاء، حيث صرح أن الظهير الأيمن كان ‘من أفضل اللاعبين في أياكس في تلك المباراة’، كما أشاد أيضا اللاعب الهولندي السابق ويسلي شنايدر باللاعب المغربي. يقول كويت في برنامج على قناة RTL7 :

” إنه شاب لطيف ورائع، إنه عفوي للغاية وهو بالضبط كما يقول. لقد أظهر شخصية حقيقية، وبالنسبة لي كان أحد أفضل اللاعبين في أياكس “.

ويسلي شنايدر عبر بشكل إيجابي بنفس القدر بشأن أداء الظهير الأيمن والطريقة التي يقدم بها نفسه أمام الكاميرا. ” أحب ما يقوله أيضًا. يشعرون أنهم لم يلعبوا بشكل جيد، لكنهم انتصروا”. يقول مزراوي: ‘لعبنا بقلوبنا’. إنه لأمر رائع أن يتمكن أياكس من فعل ذلك أيضًا. وقال شنايدر ” بجانب الكرة الجميلة التي يلعبونها، فإنهم يستطيعون أيضا القتال والعودة في المباراة’.”

المزراوي يظهر بفخر أمام الكاميرا بعد المباراة. ‘أي نوع من المباراة كانت هذه؟ حسنًا ، مباراة أظهرنا فيها الشخصية. لقد أظهرنا عقليتنا، وأظهرنا أنه لا يمكننا لعب كرة القدم الجميلة فقط.، بل يمكننا أيضًا العودة من الهزيمة 1-0 وتحقيق الفوز ، ثم نظهر قتالًا ونلعب لبعضنا البعض ونلعب بقلب. وفوق كل شيء ، لا تستسلم أبدًا ‘.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.