متسجدات المحترفين

رسميا : نصير مزراوي لاعبا لنادي بايرن ميونخ – فيديو –

تعاقد نادي بايرن ميونخ الألماني رسميا مع المدافع المغربي نصير مزراوي- 24 عامًا – قادما من أياكس أمستردام في انتقال مجاني، ويمتد عقد اللاعب المغربي مع العملاق البافاري حتى عام 2026.

 

أوليفر كان، الرئيس التنفيذي للنادي الألماني صرح قائلا: ” نصير مزراوي هو العنصر التالي لتعزيز فريقنا. لقد وضعنا لأنفسنا أهدافًا كبيرة مرة أخرى للموسم الجديد، لاعبون مثل نصير مزراوي ينوعون خياراتنا. نحن نتطلع حقًا للتألق في دوري الأبطال ونريد الاحتفال بالعديد من النجاحات معه في السنوات القادمة .”.

 

حسن صالح حميديتش ، المدير الرياضي صرح : ” يسعدنا أن يكون نصير مزراوي هو أول توقيع لنا في فترة الانتقالات هذه، فقد حصل على عروض من جميع أنحاء أوروبا واختارنا لأن لدينا برنامج واضح، ونريد تحقيق أهداف كبيرة معه. مزراوي لاعب يمارس الكثير من الضغط على الجهة اليمنى من الناحية الهجومية. نحن أيضًا نحب عقليته كثيرًا، إنه متشوق من أجل هذا التحدي في بايرن.”.

 

إقرأ أيضا : كيليان مبابي : ” زيارة مدريد كانت من أجل حكيمي، غيرنا أسماءنا حتى لا يتمكن أحد من رؤيتنا “

 

أما نصير مزراوي فقال : ” كان لدي شعور جيد منذ المحادثات الأولى مع بايرن ميونخ، ويسعدني أن أنتقل إلى أحد أكبر الأندية في أوروبا. لقد أصبح بايرن ميونخ للتو بطل ألمانيا للمرة العاشرة على التوالي وسيكون من بين المتنافسين للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى العام المقبل. اخترت هذا النادي لأنه يمكنني الفوز بأكبر الألقاب هنا .”

 

ولد مزراوي في هولندا ، وانضم إلى فريق شباب أياكس أمستردام في عام 2013 وتدرب هناك قبل أن يشارك لأول مرة lu مع الفريق الأول سنة 2018. بشكل عام ، ظهر المدافع المغربي في 137 مباراة مع بطل هولندا، وسجل عشرة أهداف. وخاض مزراوي 12 مباراة مع المنتخب المغربي وسجل هدف واحد.