متسجدات المحترفين

نادي إسبانيول برشلونة يقدم عمر الهلالي كلاعب أساسي للفريق الأول ومدير مركز التكوين يعتذر له

يحلم كل لاعب شاب بالظهور لأول مرة مع الفريق الأول وإثبات نفسه كلاعب في هذا الفريق، ولهذا السبب أصبح اللاعب المغربي عمر الهلالي – 20 سنة، ظهير أيمن – الآن أسعد رجل في العالم. بعد أربع سنوات من اللعب في الفريق الرديف لنادي إسبانيول برشلونة. تم تقديم الظهير المغربي رسميًا كلاعب للفريق الأول يوم أمس الأربعاء.

 

وقال اللاعب في حفل تقديمه بعنوان ‘من 21 إلى الفريق الأول’ في مدينة داني خاركي الرياضية: ‘لم يكن الأمر سهلاً، ولكن بجهود محيطه أصبح هذا الحلم ممكنا’. كان أيضًا ممتنًا جدًا للنادي على الثقة.

 

وجدد لاعب المنتخب الأولمبي عقده حتى عام 2027 قبل شهر، ولكن اليوم هو التاريخ الذي تم اختياره لإضفاء الطابع الرسمي على إرتقائه إلى عالم كرة القدم الاحترافية. وقال فران كاراكارزا، المدير الرياضي للنادي : ‘إنه لاعب متعطش، وله خصائص مهمة لإسبانيول. يستحق التواجد مع الفريق الأول’.

بعد ذلك، تحدث رامون غيريرو، مدير مركز تكوين الشباب بخصوص حكايات عن اللاعب عندما كان في فريق الشباب بالفريق واعتذر له لأنه لم يكتشف عن إمكانياته من قبل.

وصرح قائلاً: ‘أريد أن أهنئك لأنك عملت بجد. لقد كنت تعمل بجد. أعتذر علنًا لأنني لم أتخيل أبدًا أن تكسب مكان في الفريق الأول. لم أراهن عليك وكنت مخطئًا’.

 

من جانبه، أراد عمر الهلالي توجيه رسالة إلى جماهيره: ‘الآن بعد أن أصبحت في الفريق الأول، علي أن أعمل بجهد مضاعف. من أجل نفسي ومن أجل عائلتي ومن أجل النادي، حتى نصل إلى المكان الذي يجب أن نكون فيه وهو الدرجة الأولى’.