متسجدات المحترفين

ريغاتان : ” فخور بحمل قميص المغرب ”

Reggatin

 

 

في تصريح له لقناة ناديه تولوز عبر أدريان ريغاتان عن سعادته بإستدعائه لأول مرة للمنتخب مؤكدا على فخره بحمل القميص الوطني :

” أنا جد فخور لحملي قميص المغرب  لكن لسوء الحظ إنهزمنا و نتمنى أن تكون الوضعية أفضل في اللقائات القادمة.أكرر أني جد فخور  ، كل الطاقم التقني أعطاني الثقة و كذلك اللاعبين الذين أعرفهم ساعدوني على التأقلم والإندماج مع الأجواء . لدي الرغبة في العودة للمنتخب مرة أخرى و أتمنى أن ينادي المدرب علي لكأس افريقيا و أن نقوم ببطولة جيدة . و حتى في حالة عدم إستدعائي للكان فسأكون المشجع الأول للمنتخب الوطني ”

 

للإشارة فقد أدى ريغاتان مباراة جيدة ضد التوغو أثارت إستحسان الكثيرين .

 

 


Réaction: Adrien regattin, première sélectionpar TOULOUSEFOOTBALLCLUB

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *