
في تصريح له بعد الإنضمام لويستهام عبر مروان الشماخ عن سعادته مؤكدا رغبته في إسترجاع لياقته المعتادة و اللعب لمدة أكثر ، حيث صرح :
” أنا جد سعيد بتواجدي هنا، أريد اللعب و إعطاء أفضل ما لدي لهذا الفريق. لقد لعبت مع ألو ديارا في بوردو و حينها كنا أبطال لفرنسا، أعرف كذلك ديامي و كارلتون كول. أعتقد بأن هذا الإنتقال سيكون مهم بالنسبة لي. لا أريد تضييع المزيد من الوقت. لم تكن لدي فرص للعب حديثا مع الأرسنال، لكن سبق لي اللعب كثيرا و أعرف أني مهاجم جيد. إنهم يلعبون بمهاجم وحيد في الأرسنال لذلك لم احظى بفرص كثيرة للعب،وأتمنى أن ألعب أكثر مع ويستهام .”





