متسجدات المحترفين

العكشاوي يتدرب مع إكسيلسيور

jcjccj

 

 

منذ بداية العام الجديد  بدأ اللاعب المغربي يوسف العكشاوي التدرب مع نادي إكسيلسيور ، و ذلك بعد  فسخه للعقد الذي يجمعه بنادي هيرينفين . وقد صرح مدرب النادي الممارس بالجوپليير ليغ :

” يوسف لديه الكثير من الخبرة و يمكن أن يؤثر إيجابيا على الفريق ، و علاوة على ذلك هو لاعب بدون نادي حاليا و في هذه الحالة يبدو واضحا أنه لاعب مثير للإهتمام بالنسبة لنا ”

و هذا ما قد يفتح باب النادي ليوسف العكشاوي و الذي  أمضى مواسم عديدة بالجوپليير ليغ مارس فيها بأندية كنيميخن و هيرينفين .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *