
أبدى المغربي حمزة الصنهاجي محترف الفريق الرديف بنادي السد لموقع ناديه عن سعادته بتحقيق أول بطولة له مع الزعيم القطري عقب التتويج بلقب دوري الرديف للموسم 2012 \ 2013 .. متمنيا ان تكون البطولة استمرار لمشواره الجيد مع نادي السد.
وتابع الصنهاجي حديثه قائلا ” سعادتي لا توصف بأول ألقابي مع نادي السد , نجحنا فى تقديم موسم جيد من اول جولة حتى وصلنا للقمة مع لخويا فى الجولة الاخيرة ثم توجنا باللقب بعد الفوز فى اللقاء الفاصل وبنتيجة كبيرة “





