طباعة

المنتخب المغربي ينفرد برقم قياسي

كتب بواسطة: محمود العلمي . (تــاريخ النـشر) أسود الاطلس




عرف أسبوع الفيفا الدولي تسجيل العديد من الإحصائيات لمختلف المنتخبات العالمية أثناء خوضها للوديتين التي لعبت منذ  منتصف الأسبوع الماضي.

أسبوعٌ لم يحقق فيه منتخب الأرجنتين مبتغاه بسقوطه أمام خصم المنتخب المغربي في نهائيات كاس العالم المقبلة في روسيا، بعدما اكتسح منتخب لاروخا نظيره التانغو بسداسية سجل منها ايسكو هاتريك، وغاب عنها ميسي بداعي الإصابة، ومعه انفرد الإسبان برقم قياسي جديد تمثل في تصدرهم لقائمة المنتخبات على الصعيد العالمي من دون خسارة في 18 مباراة على التوالي، في حقبة المدرب لوبيتغي منذ أن تم تعيينه خلفا المقال من منصبه دل بوسكي صيف 2016، بحيث يأتي المنتخب المغربي ثانيا على مستوى العالم من دون خسارة بـ 15 مباراة الى جانب منتخب بلجيكا وفقا لشبكة "اوبتا" المختصة في احصائيات كرة القدم عبر العالم، ليسجل بذلك المنتخب الوطني رقما قياسيا على الصعيد العالمي.
 ومن الصدف الغريبة أن المنتخب المغربي ونظيره الإسباني يتواجدان بنفس المجموعة التي ستخوض المونديال القادم، كما أن الرقم الذي سجل الليلة في مباراتي اوزبكستان و الأرجنتين وديا، جاء تحت قيادة مدرببين تم تعيينهما في عام 2016 على رأس كل منتخب.
يذكر بأن المنتخب اللبناني هو المنتخب العربي الوحيد بعد المغرب الذي استطاع الوصول لـ 14 مباراة من دون خسارة تواليا، و يأتي ثالثا على مستوى العالم، وخلفه كل من : الدانمارك، البيرو، البرازيل.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles