طباعة

الحوار الكامل لعادل تعرابت مع موقع ناديه فولهام

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

كيف كانت الساعات ال 48 الماضية قبل توقيعك للنادي؟

- كانت ساعات طويلة وجد صعبة بالنسبة لي، لاسيما وان إجراء الفحوصات الطبية أجريت على مرحلتين خلال يومين، لكن المحادثات تطلبت 3 اسابيع، تحدثت من خلالها مع المدرب وأنا جد سعيد لتوصلنا لإتفاق نهائي وتواجدي هنا.

 

تعرفت على المدرب مارتن يول عندما كنت لاعبا لنادي توتنهام، هل كانت علاقتك به سببا في قدومك إلى هنا، وكذلك معرفته لطريقة لعبك؟

- نعم اعرفه منذ مدة، وهو الشخص الذي قام بجلبي إلى إنجلترا، وعندما سمعت بإهتمامه بي كان الخيار الأول لأن المدرب عنصر مهم بالنسبة لي. أيضا تواجد النادي في لندن ساعدني كثيرا لأن الأمر لم يكن يتطلب التحول إلى مكان آخر. أما السبب الرئيسي فكان  رغبتي في مواصلة اللعب في الدوري الممتاز تحت قيادة مدرب مهتم بي.

 

يعرف الجمهور هنا طريقة لعبك وقد شاهدوك مع توتنهام والكوينزبارك رانجرز، ماذا تنوي ان تقدمه لنادي فولهام؟

- أنا لاعب أعشق الإندفاع نحو الهجوم، أحب تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة لزملائي، وسأعمل من أجل ذلك. أقوم بصناعة الأهداف وأتمنى ان نسجل عددا كبيرا من الأهداف.

 

جمهور النادي متشوق لمشاهدتك معا مع اللاعب ديميتار بيرباتوف، ما هو شعورك باللعب بجانبه في الخط الامامي للفريق؟

- نعم، أما متشوق لذلك، وانا من بين المعجبين بهذا اللاعب. كان نجما في نادي توتنهام عندما قدمت لهذا النادي، كنت لاعبا شابا أنداك. إنه لاعب كبير وهذه فرصة لمجاورته واتمنى ان ننسجم ونسجل الأهداف.

 

بإمكانك اللعب في مراكز مختلفة، ما هو المركز المفضل بالنسبة لك؟

- أفضل ان العب خلف المهاجم، الرقم 10 ، لكن أستطيع كذلك اللعب في الجهة اليسرى وأي مكان في وسط الميدان الهجومي. يبقى قرار المدرب وسأحاول تقديم كل ما في جعبتي في أي مركز تواجدت فيه.

 

أيام قليلة قبل بداية الدوري، كيف تنظر إلى اندماجك مع بقية اللاعبين في الأيام القادمة؟

- نعم ، عندما كنت أتحدث للمدرب، أخبرته انني أريد القدوم في وقت مبكر والتعرف على اللاعبين والإنسجام مع الاجواء. لكن لم أتمكن من ذلك .. اليوم إستقبلني الجميع بشكل جيد، بقيت 10 أيام على بداية الموسم الجديد وانا سعيد بتواجدي هنا.

 

ماذا تريد تحقيقه مع فولهام في الموسم الجديد؟

أرغب في الفوز بمباريات عديدة ولا أريد تحديد المرتبة التي سنسعى للوصول إليها لكن الأهم هو اللعب قدر المستطاع من أجل مرتبة متقدمة. لم لا المنافسة من اجل لقب ما ولعب دور مهم في الدوري. أنا هنا للعب مباريات عديدة وتسجيل الاهداف وتقديم الكرات الحاسمة.

 

هل تعرف بعض لاعبي فولهام؟ وهل تحدثت لأحدهم ؟

لا ليس كثيرا لكن اعرف سيدويل لانه كان صديقا لبعض أصدقائي كزامورا وكنت ألتقي به لكن لم تكن صداقة كبيرة. فقط أعرف بيرباتوف وكذلك المدرب مارتن يول.

 

هل انت متشوق للعب للنادي؟

- نعم بالطبع أنا متحمس لذلك، إنه نادي جيد ومنظم ومناسب بالنسبة لي.

 

كلمة تود أن تقولها لانصار النادي، وماذا يتوقعون منك؟

- نعم، أريد أن يساندوني ويشجعوني منذ المباراة الأولى، وسأحاول بدوري تقديم كل ما في جعبتي لإسعادهم ما دمت أحمل قميص هذا النادي، وانا متشوق لمجيئهم ومشاهدتي.

 

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles