طباعة

تاعرابت في حديث مع موقع ناديه بعد العودة للرسمية

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

adel-taarabt-557179

أعرب اللاعب المغربي في صفوف نادي كوينزبارك رينجرز الإنجليزي عادل تاعرابت عن شكره لأنصار النادي على الإستقبال الحار في المباراة الأخيرة أمام ساوثهامبتن في ملعب اللوفتيس روود، والتي عرفت مشاركته أساسيا، وتعتبر ثاني مباراة يبدأها أساسيا هذا الموسم. اللقاء إنتهى  بهزيمة أصدقاء عادل بهدف لصفر، لتزيد من صعوبة الفريق في التخلص من شبح النزول إلى دوري التشامبيون شيب حيث يحتل المركز قبل الأخير ب 19 نقطة . يقول عادل :

 " النتيجة كانت مخيبة للآمال، لكن شئ جيد أن أبدء المباراة. مدة طويلة لم أبدأ المباراة في ملعب اللوفتيس روود، تقريبا سنتين، أنا سعيد بالعودة من جديد، وتشجيع الجمهور لي كان أمرا مميزا. أقدر ما قاموا به كما أنه يعني لي الكثير، في الحقيقة الأشهر الماضية كانت صعبة بالنسبة لي، حتى إعتقد بعض الأنصار أنني لا أحب هذا النادي. أعرف جيدا كل ما قدمه لي هذا النادي، أنا هنا منذ مدة طويلة ، وكوينزبارك رينجرز هو الفريق الذي أعطاني الفرصة للبروز، ماذا علي أن أفعل؟ لا يمكنني نسيان ذلك."

" انا راض شيئا ما على أدائي في المباراة، ومن الواضح أنه يتوجب علي أن أكون حادا وجاهزا، وهذا يتطلب المشاركة في المباريات، يبقى أمرا مهما وخصوصا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أنا سعيد بأدائي ومع توالي المباريات سأحقق المزيد من التمريرات والتسديدات، أتمنى أن أعود لمستواي العالي قريبا."

وعن المدرب الجديد كريس رامزي الذي تولى تدريب الفريق تحت إشراف المدير الرياضي ليس فيرديناند يقول :

" أعرفهما عندما كانا في أكاديمية طوتنهام، التداريب كانت جيدة، تعتمد كثيرا على الحركة والتمرير، أتمنى أن نرقى بالنادي إلى المرتبة التي يرغبان أن نتواجد فيها."

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles