طباعة

المغرب و جنوب إفريقيا...مباراة لإثبات الذات

كتب بواسطة: Yassine er-rakai . (تــاريخ النـشر) أسود الأطلس

بعد البداية المميزة التي أبانت عليها عناصر المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 ، تحقيق العلامة الكاملة من أصل المبارتين ، يخوض المنتخب المغربي مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام منتخب البافانا بافانا يوم غد الإثنين بهدف تحصيل ثلاث نقاط أخرى و الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة ، الشيء الذي يخول له الدخول لدور الستة عشر بمعنويات مرتفعة و حظوظ وافرة .
وكانت كتيبة المدرب هيرفي رونار قد تغلبت على كل من المنتخب الناميبي في المباراة الأولى بهدف نظيف وبنفس النتيجة كذلك على المنتخب الإيفواري العنيد في ثاني مباريات دور المجموعات ، مما أعطى إستقرارا واضحا لأبناء رونار و كذا نفوس المتتبعين المغاربة.
هذا وقد تشهد التشكيلة الرسمية للمنتخب تغييرات عدة في لقاء الغد حسب ما قاله الناخب الوطني في ندوته الصحفية، مما يعني إمكانية الزج بعناصر جديدة لم تكتب لها المشاركة لحد الآن .
من جهة أخرى ، يطمح المنتخب الجنوب إفريقي في الحصول على مركز يؤهله لتخطي هذا الدور نحو دور 16 ، و ذلك بخطف نقاط اللقاء بعدما تعثر في البداية مع المنتخب الايفواري ، إلا أن حصده لثلاث نقاط أمام ناميبيا يجعله يطمح في الفوز يوم غد أيضا.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles