طباعة

الأحمدي يشيد ببانتيكي ويتأسف لنتيجة التعادل أمام إفرتون

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

إنتهت المباراة التي جمعت نادي أستون فيلا بلاعبه المغربي كريم الأحمدي بنادي إفرتون في دوري البريميرلييغ الإنجليزي  نهاية الأسبوع الماضي بنتيجة التعادل الإيجابي 3-3. نتيجة إعتبرها الدولي المغربي بمثابة هزيمة بعدما كان فريقه متقدما ب 3-1 ليتمكن بعد ذلك أصدقاء مروان فلايني من تعديل النتيجة. في تصريح له لموقع السكاي سبورت الإنجليزي قال الأحمدي أنه لا يلوم أي لاعب في هذه المباراة معتبرا الدولي البلجيكي مروان فلايني لاعبا مميزا في الضربات الركنية، يقول : 

 "النتيجة بمثابة هزيمة بالنسبة لنا، لكن مروان فلايني لاعب من الصعب إيقافه في الضربات الركنية، لذلك لا يمكنك لوم المدافع في الهدف الذي سجله."

وعن مهاجم ناديه كريستيان بانتيكي يقول:

"يعتبر كريس من بين أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي، أحيانا لا يتألق في بعض المباريات لكنه يفاجئني في كل أسبوع بأدائه وقدراته، يتطور يوما بعد يوم، يبلغ من العمر 22 فقط و يقدم مستوى رائع منذ بداية الموسم"

"كم ثمنه؟ لا أدري بالضبط لكن في هذا الدوري يتم دفع 40 ، 50 مليون جنيه إسترليني في المهاجمين، واعتقد أنه لاعب ثمين بالنسبة لنا"

يذكر أن كريستيان بانتيكي يعتبر من أبرز لاعبي نادي أستون فيلا ومن بين أهم المهاجمين في الدوري الإنجليزي بتسجيله لـ 14 هدفا لحد الآن، ورغم تسجيله لهذا العدد من الأهداف إلا أن الفريق لا يزال يقاوم من أجل حصد نتائج إيجابية تبقيه بعيدا من المنطقة المؤدية إلى دوري التشامبيون شيب.

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles