طباعة

شون ديري : تألق تاعرابت مرهون بتغيير عقليته

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

إستضاف موقع طوكسبورت الإنجليزي اللاعب المخضرم في صفوف نادي الكوينزبارك رانجرز شون ديري حيث  تحدث عن زميله في الفريق الدولي المغربي عادل تاعرابت وقال أن بإمكان هذا الأخير أن يحقق كلما يريد لكن عليه العمل على تغيير عقليته. كما يٍؤمن ديري بقدرة صانع ألعاب الفريق في مساعدة النادي على تجنب الهبوط لدوري التشامبيون شيب لكن عليه أولا الإرتقاء بسلوكاته. يقول ديري :

 

" قضيت ثلاث سنوات هنا في نادي الكوينزبارك رانجرز، بعدما يسألني الناس عن أحوال الفريق فإنهم يتبعون سؤالهم بالسؤال عن عادل تاعرابت، إنه أحد لاعبي الفريق الذي لا يستطيعون فهمه. كنت دائما أظن أنني سأساعده لكن لم أتمكن من ذلك. لعبت مباريات عديدة بجواره وكل ما أستطيع قوله له كان ' بإمكانك أن تصبح من تريد'."

"حاليا لا يشارك في التشكيلة الرسمية وكان من المفروض أن يحجز له مكانا هناك لأن إمكانياته هائلة ولكن كل شئ مرهون بشخصيته وعقليته من أجل العودة للفريق."

"بإمكانه اللعب على أي مستوى، لكن عليه أن يبرهن ذلك ويكسب عقلية تخول له الوصول إلى ما يصبو إليه في رقعة الميدان. إمكانياتك توصلك فقط إلى مستوى معين، لكن هناك أمور أخرى توصلك إلى مستويات عالية."

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles