طباعة

ثلاثي البريمرليغ : هزيمة مع مرتبة الشرف

كتب بواسطة: عبدالله.ت . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

فشل ثلاثي البريمرليغ المغربي - الأحمدي ، الشماخ و تاعرابت - في تحقيق الفوز في ثاني جولات الموسم حيث خسر كل من الفيلانس على ملعبهم أمام ليڤربول بنتيجة هدف مقابل صفر و كذا فولهام أمام الأرسنال بثلاثة أهداف لهدف واحد و أخيرا كريستال بالاس الوافد الجديد على الدوري أمام مضيفه ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف. إلا أنه و على الرغم من الخسارة قدم الثلاثي المغربي أداء جيدا و بصم على بداية مبشرة للموسم.

البداية من كوخ فولهام حيث استضاف أصدقاء تاعرابت الأرسنال، الآخير أنهى زمام الأمور منذ الجولة الأولى و أكد على ذلك في الشوط الثاني. عادل لعب 62 دقيقة في المستوى حيث ناور عديد المرات و سدد على المرمى لكن الحظ و كذا براعة تشيزني حالت دون تسجيله لأولى أهدافه مع فولهام. 

 

بعد ذلك حل زملاء الشماخ ضيوفا على البريطانيا ستاديوم، الضيوف ضغطوا من البداية و تأتى لهم هدف التقدم عن طريق الشماخ الذي بصم على شوط أول مثالي للغاية؛ فتح مساحات في الهجوم تسبب في عديد ضربات الخطأ للفريق و كان متواجدا بقوة أيضا في الشق الدفاعي ليتم تغييره في الشوط الثاني مطلع الدقيقة 62 من المباراة.

 

 أخيرا ننتقل الى برمنغهام حيث استضاف أستون فيلا نادي ليفربول، الأخير فرض أسلوب لعبه منذ البداية و أنهى الشوط الأول متقدما عن طريق ستوريدج، في الشوط الثاني تم اقحام الأحمدي كبديل حيث لعب كمحور هجومي في الأمام على غير العادة و ضغط بشكل جيد على دفاع الليڤر الشيء الذي جعل مدربه لامبرت يثني عليه بعد المباراة على الرغم من الهزيمة.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles