طباعة

تاعرابت : أعمل بجد لإسترجاع مكانة في التشكيل الرسمي

كتب بواسطة: NOUH.M . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

أكد الدولي المغربي عادل تاعرابت لاعب نادي فولهام أنه سيعمل بجد و سيقاتل من أجل العمل على إسترجاع مكانته في تشكيل ناديه ، اللاعب تحدث على أنه محبط بعض الشئ من بداية الموسم ، حيث كان يتوقع أداء أفضل بكثير :

'' أحس بالإحباط بعض الشئ، لأنني أتيت لهنا بطموح كبير للعب بشكل جيد ، في البداية كانت الأمور على ما يرام لكن بعد الإصابة ، كان الأمر صعبا بالنسبة لي للرجوع للفريق. الأن أنا أعمل بشكل جيد للرجوع للتشكيل الرسمي ، فترة المباريات الدولية كانت أمرا جيدا بالنسبة لي . لقد لعبنا مباراة ودية ضد كريستال بالاس و لعبت 85 دقيقة ، إنه أمر رائع لإسترجاع اللياقة البدنية . الأن أمل في اللعب ضد سوانسي يوم السبت القادم . ''
و أضاف :

'' علي أن أتدرب بشكل جيد و أن أظهر للمدرب أنني مستعد للعب و القتال من أجل قميص النادي ، و هذا ما أحاول أن أقوم به كل يوم . أرغب أن أدخل ضمن التشكيل الرسمي و أن لم ألعب كرسمي، أتمنى الدخول و أن أحدث تأثيرا على مجريات اللقاء ، لقد أصبنا بخيبة أمل لأننا خسرنا المباريات السابقة و الكل بدأ في إنتقادنا ، لكن إذا نظرنا لسبورة الترتيب فسنرى أنه إذا فزنا بمبارتين سندخل ضمن المراتب الثمانية الأولى ، علينا الفوز في اللقاءات القادمة لتحقيق ذلك . كل أسبوع في الدوري الإنجليزي ، عليك أن تواجه فريق قوي ، لذا فعليك أن تحاول كسب النقاط ضد كل الأندية . هناك أندية أقوى منا لكن جماهير نادي فولهام تريد أن ترى اللاعبين يتبارون على أي نقطة ممكنة ''.
و أضاف في مقارنته لفريق فولهام و نظيرة الكوينز پارك رانجرز :

'' الأمر مختلف شيئا ما ، ففي الكوينز پارك لم نفز بأي مباراة قبل شهر دجنبر ، في فولهام فزنا بثلاث مباريات لحد الأن . الفريق هنا لديه تجربة كبيرة و كل العناصر هادئة ، علينا فقط أن نستمر في الإيمان بقدراتنا . ''
و بخصوص المدرب الجديد للنادي :

'' لم أسمع به سابقا ، لم أعرفه كمدرب و حتى كشخص . خلال الأسبوع الذي عملت إتضح أنه شخص رائع ، إنه مدرب يعرف الدوري الإنجليزي و يعرف أهمية الحفاظ على الكرة . اللاعبون سعيدون بهذه الفترات التدريبية الأولى التي خاضها معنا . الكل يعمل بجد و عندما تنتهي الحصة تسمع عبارات مثل : '' أنا ميت ، أريد أن أنام '' . كل شئ متعلق بالتعامل مع مختلف وضعيات اللقاءات التي نخوضها ، هذا ما يحتاجه الفريق و أظن أن المدرب الجديد سيقدم الكثير للنادي ''.

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles