طباعة

الشماخ : على ميلن وغارنر البقاء في النادي.

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

صرح اللاعب المغربي مروان الشماخ أنه يتمنى بقاء كل من كيث ميلن وبن غارنر في النادي بعد تعاقد هذا الأخير مع المدرب الجديد توني بوليس، وتولى كيث ميلن منصب المدرب المؤقت للفريق بعد إقالة المدرب السابق يان هالواي حيث كان يشغل منصب مساعد المدرب. يقول مروان الشماخ :

" بالطبع على ميلن وغارنر البقاء، قمنا بعمل جيد برفقتهما هذا الشهر والفوز أمام هال سيتي يحسب لميلن على الخصوص، ليس من السهل تولي تدريب هذا الفريق في حين كنا ننتظر مجيئ مدرب جديد، لكن صب كل تركيزه على المباراة وكان إستعدادنا لها ممتازا. قام بعمل رائع ومهما حدث أتمنى أن يكون هذا شيئا مهما لمستقبله."

وعن المدرب الجديد يقول مروان :

"نعم إنتظرنا لشهر كامل وقاد مباراته الأولى أمام هال سيتي، لكننا عملنا بشكل جيد رغم غياب مدرب رسمي، وثمرة العمل مع ميلن إتضحت في المباراة أمام هال سيتي، لا أعرف المدرب الجديد بشكل جيد، سنعمل معه يوم الإثنين وأنا متحمس لذلك."

بخصوص الإصابة يقول الشماخ :

"نعم أحسست ببعض الآلام وحاولت قدر المستطاع إكمال المباراة، لكن لم أتمكن من ذلك، في كل مرة أضع الضمادة، تسقط، غيرتها عدة مرات لكنني لا زلت أنزف، لذلك قررت الخروج. "

" كان فوزا مهما بالنسبة لنا، نتحسن أسبوع بعد أسبوع، والنتيجة حصلنا عليها في مباراة هال سيتي، أتمنى أن نواصل على نفس المنوال، علينا الإستمرار في هذا الطريق ومنع الخصم من التسجيل في مرمانا، إن فعلنا ذلك فأعتقد أننا سنبقى في البريمرلييغ."

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles