طباعة

الشماخ : ألارديس كذب علي وجوابي كان في محله

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

تحدث الدولي المغربي مروان الشماخ بعد المباراة التي شهدت تألقه أمام ناديه السابق ويستهام يونايتد عن تجربته في هذا الأخير وعن علاقته بالمدرب ألارديس مدرب نادي وستهام، وكذلك عن مدربه الجديد طوني بوليس وأيضا غيابه عن التهديف وهدف مع فريقه الحالي . يقول الشماخ:

"كانت الأجواء جيدة والجمهور رائع عندما كنت في نادي وستهام، مشاكلي كانت فقط مع المدرب، كذب علي، عند مجيئي للنادي قال لي ' ستلعب مع أندي كارول ' لعبت فقط في ثلاث مباريات، بعدها لم ألعب ولو لدقيقة واحدة. وأعتقد أن جوابي في الملعب أمام ويستهام كان في محله، أنا راض عن ذلك. "

وعن المدرب الجديد طوني بوليس يقول مروان :

"لم أكن أعرف طوني بشكل جيد قبل مجيئه إلى الفريق، نعم أعلم أنه كان في ستوك سيتي لكن ليست لدي فكرة عن عقليته وطريقة عمله، لكن كل شئ على ما يرام لحد الساعة. أقدم كل ما في جعبتي مع أيا كان من المدربين، لقد غيرت طريقة لعبي من أجله، ألعب حاليا في مركز قريب لوسط الميدان، وهذا لا يشكل مشكل بالنسبة لي. "

وعن الهدف الذي سجله في مرمى وستهام بعد غياب طويل عن التهديف صرح أن الإنجاز الشخصي لا يهمه قدر مساعدة زملائه في تشكيل فريق قوي. يقول :

" ربما لن تصدقني إن قلت لك أن الأمر لا يهمني إن سجلت أو لا، ينظر الناس إلى الأهداف والإحصائيات لكن هدفي في رقعة الميدان هو العمل من أجل الفريق. لذلك عندما لا أسجل وأقوم بمباراة جيدة فإنني أكون مسرورا كما إن سجلت هدفين أو ثلاثة. "

ويقول بخصوص مركز الفريق في سبورة الترتيب وثقته في الخروج من منطقة النزول:

" سنفعل كل شئ من أجل البقاء في البريمرلييغ، أعتقد أننا سنحقق الأفضل، إذا ما أردت الحصول على بعض المال سيكون ذلك عن طريق إبقاء كريستال بالاص في دوري النجوم."

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles