طباعة

السعيدي يؤكد رغبته في كسب الرسمية في ستوك سيتي.

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

تألق الدولي المغربي أسامة السعيدي أمام نادي تشلسي يوم أمس حيث سجل هدف الفوز لناديه ستوك سيتي، ورغم مشاركته المتاخرة فقد كان دخوله مؤثرا في نتيجة المباراة التي كانت تسير في منحى التعادل الإيجابي 2-2 ، قبل أن يقلب الطاولة على أبناء المدرب مورينهو. الدولي المغربي صرح أنه يرغب في العودة إلى الرسمية ويبرهن للجميع ما يمكنه فعله. يقول اللاعب:

" أعتقد أنني قدمت أداء جيدا في الدقائق التي منحت إياها، سجلت هدفان رغم أنني لم ألعب كثيرا، لعبت الأسبوع الماضي 90 دقيقة في مناسبتين وأنا سعيد بذلك، وكنت أود بدء المباراة من جديد أمام تشيلسي لكن قرار المدرب كان عكس ذلك، لقد برهنت أن باستطاعتي تقديم شئ للنادي، المدرب يعرف إمكانياتي حيث قال لي قبل دخولي لأرضية الملعب : أدخل وساعدنا في الفوز بالمباراة. - أنا جد سعيد بهاته الثقة لكن صراحة أريد بدء المباريات أساسيا، علي التحلي بالصبر إلى أن احظى بالفرصة من جديد وأبرهن للجميع ما يمكنني فعله."

وقدم أسامة السعيدي إلى نادي لفربول قادما إليه من هرنفين الهولندي، ليعار بعدها لنادي ستوك سيتي هذا الموسم بعد موسم وحيد مع نادي لفربول. أسامة لا يخفي رغبته في العودة إلى الأنفيلد مجددا حيث قال:

" لا زال أمامي سنتين في عقدي، وسنرى ما سيحدث، لكن أنا الآن في ستوك سيتي وسأقدم كل ما في جعبتي، يراسلي رودجرز -مدرب نادي لفربول- أحيانا وأتحدث معه، أعتقد أن المباريات التي لعبتها مع لفربول لم تكن كافية وقد قدمت أداء جيدا في المباريات القليلة التي لعبتها، إذا ما أعطاني فرصة أخرى سأبرهن له ما يمكنني فعله. "

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles