طباعة

أسامة السعيدي : أشعر بالإحباط لأنني لن أشارك في المباراة القادمة

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

4313595

 

صرح الدولي المغربي أسامة السعيدي عقب نهاية مباراة فريقه أمام نادي ليستر سيتي في إطار بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لموقع ناديه أنه يتمنى الوصول لنهائي هذه البطولة والحضور في ملعب ويمبلي، كما أعتبر الحديث عن هذا الإنجاز سابقا لأوانه إذ يجب على الفريق مواصلة تحقيق الفوز في المباريات القادمة، ولم يخف اللاعب إحباطه لعدم قدرته اللعب أمام ناديه السابق لفربول في نهاية الأسبوع الحالي وذلك بسبب أحد بنود عقد الإعارة الذي يقضي بعدم مشاركته في المواجهات التي تجمع ستوك سيتي بنادي لفربول. يقول أسامة :

" بالطبع، أي لاعب يتمنى الوصول لمباراة نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي في ملعب ويمبلي، لكن الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن ذلك، لأنه قبل أن نفكر في تحقيق هذا الإنجاز يجب أولا مواصلة تحقيق الفوز في المباريات القادمة."

" لعبنا ضد أندية كبيرة وأدينا أداء جيدا وخاصة في ملعب بريطانيا ستاديوم، لسوء الحظ لن يكون بإمكاني اللعب في المباراة القادمة أمام نادي لفربول، أشعر بالإحباط لأنها مباراة أتمنى المشاركة فيها. لكن سأكون حاضرا لمشاهدتها وتشجيع زملائي، أكيد أريد الفوز لستوك سيتي ومتابعة مشوارنا الجيد لحد الساعة. يصعب جمهور النادي المأمورية على الخصم في ميداننا، أعتقد أننا نلعب بشكل جيد هنا وإن تمكنا من اللعب بنفس الاداء الذي قدمناه أمام تشلسي ومانشستر سيتي فيسكون بإمكاننا إلحاق الهزيمة بنادي لفربول."

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles