طباعة

تاعرابت : علي ان اكون جاهزا قبل كأس إفريقيا

كتب بواسطة: Zakaria.k . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

BzKjJYjIAAAokok

صرح لاعب نادي الكوينزبارك رينجرز عادل تاعرابت في حوار له مع احد المواقع الانجليزية بعد الجولة الماضية من الدوري الانجليزي الممتاز، التي جمعت فريقه كوينز بارك رينجرز بنادي ويست هام عن وضعيته في الفريق و عن أشياء أخرى تهمه ، عند دخوله كبديل في آخر 20 دقيقة ، لوحظ أنه يطلب الكرة مرارا ليعطي إضافة إبداعية لفريقه :
يقول :

"إنها طريقتي في اللعب، إنها لعبتي، كلما أردت الحصول على الكرة، لا أخشى طلبها في المناطق التي بإمكاني اختراق الخصوم منها، لكن كان الأمر صعبا، دخلت في آخر 20 دقيقة و حاولت أن أسجل هدفا على الأقل.
أرى أن هاذين الأسبوعين سيتيحان لي فرصة استعادة 100% من لياقتي، أحتاج للعب مباريات، فلم يكن استعدادي للموسم جيدا.
كنت على وشك الانتقال، كان ذلك صعبا لأنني اعتقدت أنني سأنتقل، و في النهاية لم يحصل ذلك، فأنا الآن هنا.
علي أن أعمل بجد للعودة للفريق، و مساعدة كوينز بارك للفوز بالمباريات.
النادي (كوينز بارك رينجرز) ساعدني كثيرا، أعتقد أنني اللاعب الذي أمضى أطول مدة مع النادي من بين اللاعبين الحاليين، لا زلت أحب النادي لأنه ساعدني على التطور.
لقد تذوقت شيئا مختلفا تماماً السنة الماضية، شاركت في دوري الأبطال مع نادٍ كبير لذلك أردت الانتقال إليه.ليس لأنني لا أريد البقاء مع كوينز بارك لكن لأنها كانت فرصة كبيرة بالنسبة لي.
لدي علاقة جيدة مع أنصار كوينز بارك، يحبونني و أنا أحب هذا النادي و لا يمكنني أن أنسى ذلك.
أحب هذا النادي و إذا انتقلت يوما فأرى أنه من العدل أن يستفيد النادي من قيمة انتقالي، لقد أوصلوني لأعلى المستويات فأرى أن حصولهم على مقابل مادي يعد أمرا عاديا، والآن أنا أركز كليا مع كوينز بارك و على إعطاء أفضل ما لدي.
لا زلت ألعب بضمادات، عدت من الإصابة قبل الوقت المنتظر لأنني أريد أن أكون جاهزا بدنيا، و سأستغل الأسبوعين القادمين، لدينا مباراة ودية يوم الخميس أو الجمعة و أتمنى الحصول على فرصة اللعب لمدة 60 أو 70 دقيقة.
إصابتي ليست خطيرة، لكنها في مكان أتعرض فيه للركل باستمرار بحكم طريقة لعبي، و ذلك يصعب الأمور. أحيانا حتى في التداريب، حتى أن الإصابة لم تأتي عن طريق عرقلة، كنت أجري للضغط على أحد اللاعبين و أحدهم أصاب خارج قدمي فإلتوى كاحلي.
لكنني أعتقد أن السبب هو عدم الجاهزية البدنية و التسرع في التدريب.
في يناير القادم لدي كأس أمم افريقيا في بلدي، لذلك يجب علي أن أكون جاهزا."

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles