طباعة

تاعرابت يوجه رسالة للطاوسي في إنتظار الرد

كتب بواسطة: Abdellah.A . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

في حوار أجراه اللاعب المغربي في صفوف نادي الكوينزبارك رانجرز عادل تاعرابت مع موقع ليكيب الفرنسي تحدث فيه عن أمور عديدة أبرزها تأكيد رغبته في المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا القادمة والمزمع تنظيمها في جنوب إفريقيا، وتطرق كذلك لعلاقته بمدربه و عن إمكانية رحيله. وأوضح الدولي المغربي نيته إقناع مدرب المنتخب المغربي رشيد الطاوسي قبل المناداة عليه آملا أن يشفع له ذلك بالتفات مدرب الاسود إليه. يقول عادل:

"سأقدم كل ما في جعبتي لأبرهن له أنني أستحق أن أتواجد هناك"

 

وسبق لمدربه ريدناب أن حاول إقناعه بالبقاء في النادي. يقول اللاعب المغربي :

"جاء يسألني أن لا أقبل الدعوة لكنني أخبرته أنه في حال ما تمت المناداة علي فلن أستطيع رفض ذلك، أحب بلدي، أحب المغاربة وكرة القدم تعني لهم الكثير."

"قلت له أن الحل الوحيد هو عدم المناداة علي"

ويضيف :

"المدرب ليس مجبرا على إستدعائي، أتمنى أن أشارك في نهائيات كأس إفريقيا وإن حدث العكس فسيكون الأمر مؤلما لكنني سأكون أكبر مشجع للمنتخب المغربي. "

 

وعن مدربه ريدناب يقول :

"إنه محفز فريد من نوعه، عندما يتحدث إليك تعتقد أنك أفضل لاعب في العالم، قوي الشخصية قبيل المباراة، يجعلك لا تخشى أحدا عندما تكون في رقعة الميدان، بعد نهاية مباراة فولهام قدم إلي وقال أخبرتك أنك لاعب جيد من طينة بيرباتوف"

 

أما في ما يخص أخبار إمكانية إنتقاله في الميركاتو الشتوي يقول :

"إرتبط إسمي بالعديد من الأندية لكنني وقعت للتو على عقد لأربع سنوات مع الكوينزبارك رانجرز، رئيس النادي لا يرى أنني سأغادر النادي. لا أدري ما سيحدث إذا ما قدم نادي ما مبلغ ال 20 مليون، لكنني أحب النادي وأنصاره و هم يحبونني كذلك"

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles