طباعة

أشرف لزعر : اللعب في إنجلترا حلم تحقق

كتب بواسطة: Salah.E . (تــاريخ النـشر) محترفي انجلترا

 

في حوار له مع توتو مركاتو عبر أشرف لزعر عن سعادته بخوض التجربة الجديدة رفقة نادي نيوكاستل حيث أشار أن أندية عدة كانت مهتمة به لكن في الأخير حقق حلمه باللعب في إنجلترا ، الدولي المغربي أكد أن رغبة رافا بينيتيث في ضمه كانت حاسمة خصوصا و أنه كان قريبا جدا من نادي فيورنتينا كما تحدث عن وضعية نادي باليرمو و تمنى لنادي السابق موسما جيدا .

" قضيت أوقاتا جيدة في نادي باليرمو و كان أبرزها الصعود للسيري أ ، الجمهور أعطاني الكثير،لطالما شعرت أنني في بيتي و في حضن عائلتي ،هناك الشغف و الحب يفوق كل شيء ، الموسم الماضي كان بقاءنا معجزة . كان هناك كثير من الارتباك لقد مر من الفريق تسع مدربين ليس بشيء السهل لكن بالعزيمة والإصرار ضمنا البقاء " " يقول لزعر ، و عن إنضمام وسيم بوي : " لقد إتصل بي و نصحته بالإنضمام للنادي "

اللاعب تحدث عن تجربته الإنجليزية و إختياره لنيوكاستل : " لطالما كان حلمي اللعب في إنجلترا ، مكالمة من بينيتيز أنهت جميع الشكوك انه مدرب من بين الأحسن في العالم وفاز بكثير من الألقاب عندما كلمني لم أستطع أن أقول "لا" ، أجبت فورا نعم سيدي أنا هنا ، إنجلترا عالم آخر مقارنة مع إيطاليا رأيت المرافق والبيئة هنا مختلفة عن إيطاليا، هناك نظام مذهل ، الفريق يضم 52000 مشترك ، عاملوني بشكل جيد منذ اليوم الأول ، هنا تشعر بأنك لاعب 100% ، إنجلترا المكان الانسب للنمو والوصول للمكان الذي لا يمكن حتى تخيله . "

و عن إهتمام أندية إيطالية : " نادي فيورنتينا أراد ضمي و كان علي الاختيار بين نيوكاستل وفيورنتنا ، ولكن عائلتي و الرئيس زامباراني نصحاني بالانضمام إلى نيوكاستل، لقد كانت إنجلترا دائما حلمي ونيوكاستل لديه كل مقومات النادي الكبير والعودة إلى إلى البريمرليغ . "

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles