طباعة

منير الحدادي : أود أن أشارك مع المغرب في كأس العالم

كتب بواسطة: سامي الهيلالي . (تــاريخ النـشر) محترفي اسبانيا

ذكرت صحيفة "سبروت أس" الاسبانية أن مهاجم ديبورتيفو ألافيس منير حدادي اعترف بأنه ينتظر بفارغ الصبر قرار الطاس لينضم لكتيبة أسود الأطلس و ليكون مع المجموعة التي ستذهب الى روسيا للمشاركة في كأس العالم
و أشار أن الجامعة الملكية لكرة القدم قالت له اول مرة أن له الحق للعب اللمغرب و وعدته أنها ستفعل كل ما يمكنها من أجل ذلك .
'الأسود و لاروخا في مجموعة واحدة'
نذكر أن منير ولد في مدينة سان لورينزو ديل إسكوريال الاسبانية و أن اللاعب المعار من برشلونة الى ألافيس سبق له ان مثل منتخب لاروخا ضد مقدونيا حيث لعب 13 دقيقة الأخيرة من المبارة التي فازت بها اسبانيا ب 5 أهداف لواحد في اقصائيات كأس أوروبا غير أنه لم تتم المناداة عليه مرة اخرى.
خرج مدرب لاروخا فيسنتي ديل بوسكي في تصريح اعلامي يتحدث فيه عن منير حيث قال يشعر بأنه مذنب لأن منير لا يستطيع اللعب مع المغرب و "تمنى له أن يفعل ذلك"
يقول لاعب برشلونة السابق منير إنها لمن المصادفة أن يقع المغرب و إسبانيا في مجموعة واحدة و قال أنها مجموعة صعبة و يعيد أنها من قبيل المصادفة أن يتقابلا المنتخبان في الدور الأول في كأس العالم.
'منير مع ديبورتيفو ألافيس'
و أكد منير أنه لا ينظر الى برشلونة الآن و أنه يركز مع ألافيس لأنه في بداية مشواره و يريد مواصلة التألق و النمو كلاعب و كشخص على الرغم من أنه اعترف "بأن حلم كل لاعب هو أن يكون في أفضل النوادي في العالم".
و فيما يتعلق بفريقه ديبورتيفو ألافيس يقول أننا حصلنا أول مرة على انتصارين متتاليين في كوبا ديل ري خيتافي (3 -0) و في لاليغا جيرونا (3-2) و قال بعد الفوز عدنا ب شخصية اخرى و رغبة اخرى للمزيد من الانتصارات و أنه يتعين علينا مواصلة العمل و الاستمرار في هذا النهج .
و قال أيضا أنه مرتاح مع مدربه أبلاردو فيرناندز ألافيس وقال أنه عندما تسير الامور بشكل جيد في داخل الفريق فالاعب يسهم بمردود جيد على رقعة الميدان و قال أن الدوري صعب جدا و سنحاول الوصول الى هدفنا .
فيديو : تحركات منير الحدادي أمام خيتافي :

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles