طباعة

زهير فضال : بعد الإصابة، هدفي العودة إلى الرسمية

كتب بواسطة: Hatim tim . (تــاريخ النـشر) محترفي اسبانيا

 

خلال الجلسة الصحفية التي تم خلالها يوم أمس تقديم يومية بيتيس لسنة 2019 المهداة من شركة كوكا كولا و التي شارك فيها زهير فضال ، عبر اللاعب المغربي عن شعوره بالراحة مع بيتيس بعد مرور أزيد من سنة عن إلتحاقه بالفريق .

و كان زهير فضال في الموسم الماضي لاعبا أساسيا مع فريق بيتيس إلا أن إصابة بليغة أنهت مسيرة تفوقه و استغلها المدافع البرازيلي سيدني لصالحه بحيث أصبح المُفضَّل لدى المدرب رغم عودة المغربي من الإصابة .

و شارك زهير فضال كلاعب أساسي في المباراة السابقة لبيتيس أمام هويسكا حيث صرح قائلا : " لقد لعبت بشكل مقبول، إنني عائد للتو من إصابة بليغة و أحتاج إلى استرجاع رسميتي رغم وجود تنافسية كبيرة على الأماكن داخل فريق بيتيس " .

و فيما يخص مباراة الكأس القادمة لبيتيس أمام ريال سوسييداد عبر فضال عن ضرورة توخي الحذر من هذا الفريق حيث صرح : " سوف تكون مباراة مفتوحة أمام ريال سوسييداد فهو فريق قوي و عائد للتو من فوز كبير بملعب البيرنابيو ".

و ختم زهير فضال تصريحاته بأمنية سنة 2019، إذ قال : " أتمنى أن تبتعد الإصابات عني و زملائي ، و أن يحضى الجميع بفرصة إظهار إمكاناته . كما أتمنى أن أفوز بلقب مع بيتيس " .

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles