طباعة

دورتموند يعترف بصعوبة الإحتفاظ بحكيمي

كتب بواسطة: حاتم . (تــاريخ النـشر) محترفي اسبانيا

عبر اللاعب السابق و عضو الإدارة الحالية لدورتموند، سيباستيان كيهل، عن صعوبة الإبقاء على أشرف حكيمي مع الفريق بعد نهاية فترة الإعارة المتفق عليها سالفا مع النادي الملكي ريال مدريد .

و منذ أن كان لاعبا صغيرا بريال مدريد، رأى المدربون الذين أشرفوا على حكيمي أنه سيصبح من بين أفضل لاعبي العالم، غير أن عطاءاته لم تظهر بشكل كامل إلا بعد أن إنظم إلى بوروسيا دورتموند بحيث يتم الإعتماد عليه كظهير أيسر، و هو المركز الذي تأقلم فيه بسرعة خاصة و أن رونار قد سبق أن كلفه بنفس المهمة أكثر من مرة مع المنتخب المغربي .

و صرح سيباستيان كيهل في كلمة عن مستقبل حكيمي بعد نهاية فترة إعارته قائلا : " حكيمي سيبقى معنا إلى نهاية الموسم المقبل و للأسف فسيكون من الصعب التوقيع معه بعد ذلك ". في إشارة إلى أن ريال مدريد لن يسمح له بالمغادرة إلى فريق آخر، فالفريق الملكي يعرف جيدا أن دوريات كالألماني و الهولندي تعتبر اختيارا جيدا للاعبين الشباب لإكتساب التجربة و هو نفس الأمر الذي تم القيام به مع داني كرفخال الذي أمضى فترة إعارة مع بايرن ليفركوزن قبل أن يعود ليكسب الرسمية بمدريد . 

و لا يزال حكيمي مستمرا في سلسلة تألقه مع بوروسيا دورتموند بحيث سجل مؤخرا هدفا جميلا من تسديدة مركزة على مرمى فريق هانوفر الألماني .

 

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles