طباعة

أمرابط : شكرت ريكارد و أدفوكات... لكن المغرب قرار القلب

كتب بواسطة: Ismael Elh . (تــاريخ النـشر) محترفي ايطاليا

Résultat de recherche d'images pour "amrabat"

في تصريح حصري للصحيفة الإيطالية لاغازيتا ديلو سبورت، تحدث متوسط الميدان المغربي عن تجربته بالدوري الإيطالي رفقة فريق هيلاس فيرونا و عن قرار تمثيله للمنتخب المغربي، و جاء في هذا التصريح:

السيري أ ؟ الاسم فقط يكفي لتعترف بأنه دوري كبير و قوي، اللعب في هذا الدوري يجعلك تحس بأنك لاعب كبير في واحد من الدوريات الكبرى. في طفولتي كنت أتابع مباريات هذا الدوري في التلفاز و الآن أجزم بأنه دوري كبير، ترى القتالية في كل لاعبي الفريق و الدوري فالكل يريد أن يبرهن على خصائصه. بالنسبة لي، لا أحب أن أتكلم كثيرا عني لكنني مرتاح في مركز وسط الميدان، هذا المركز يتطلب منك القوة، القتالية ، السرعة و المهارة و أيضا رؤيا شاملة للملعب.

و أضاف: مدرب الفريق إيڤان يورتش صارم و ذكي، هو يطلب منا القتالية في الملعب و علاقته بنا جيدة، عندما سمعت باهتمام الفريق بي، سارعت بطلب معلومات عن الفريق و كانت فرصة لي لتغيير الأجواء و الالتحاق بدوري كبير. أمامنا الآن عمل يومي للتألق بغية تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق و إرضاء الجماهير.

و عن اختياره تمثيل المغرب أجاب اللاعب: " شكرت رايكارد و أدڤوكات على ما قدماه لي لكن اختيار المغرب كان قرارا نابعا من القلب"

Download from BIGTheme.net free full premium templates

آراء و مقـــالات

مواهــب مغـربيــة

حوارات مرصــد المحترفــيـن

rest articles

rest articles

rest articles